أخبار : امريكا تهدد باجتياح فنزويلا عسكرياً
أخبار : امريكا تهدد باجتياح فنزويلا عسكرياً

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : امريكا تهدد باجتياح فنزويلا عسكرياً، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، امريكا تهدد باجتياح فنزويلا عسكرياً، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : امريكا تهدد باجتياح فنزويلا عسكرياً، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : امريكا تهدد باجتياح فنزويلا عسكرياً، لنقوم بعرضها علي موقعنا، امريكا تهدد باجتياح فنزويلا عسكرياً، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .


الخميس 5 يوليو 2018 12:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ ذكرت وكالة "أسوشيتد برس" الأمريكية، اليوم الأربعاء، أن الرئيس الأمريكي، ترامب، ناقش خلال لقاء مع مستشاريه في البيت الأبيض إمكانية اجتياح فنزويلا عسكريًا.

ونقلت الوكالة عن مصدر في إدارة ترامب أن الرئيس الأمريكي قال: "نظرًا للتهديد الأمني المتنامي في المنطقة بسبب فنزويلا. لماذا الولايات المتحدة لا يمكنها بكل بساطة إدخال جيوش إلى هذهزالدولة المثيرة للمشاكل؟".

ووفقًا للوكالة، فإن اقتراح ترامب أصاب المسئولين المتواجدين خلال اللقاء بما فيهم وزير الخارجية الأمريكي السابق، ريكس تيلرسون، ومستشار الأمن القومي، هاربرت ماكماستر بصدمة.

ولفتت الوكالة إلى أنه خلال المناقشة التي استمرت نحو خمس دقائق، أشار ماكماستر والمستشارون الآخرون لترامب أن اجتياح فنزويلا سيشكل ضررا بالمصالح الأمريكية في المنطقة ويقوض الثقة بالولايات المتحدة من جانب دول أمريكا اللاتينية.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : امريكا تهدد باجتياح فنزويلا عسكرياً، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، امريكا تهدد باجتياح فنزويلا عسكرياً .

المصدر : عرب نت