الإقتصادي : قصة امرأة عادت من الموت بجنوب إفريقيا
الإقتصادي : قصة امرأة عادت من الموت بجنوب إفريقيا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : قصة امرأة عادت من الموت بجنوب إفريقيا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، قصة امرأة عادت من الموت بجنوب إفريقيا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : قصة امرأة عادت من الموت بجنوب إفريقيا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : قصة امرأة عادت من الموت بجنوب إفريقيا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، قصة امرأة عادت من الموت بجنوب إفريقيا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 5 يوليو 2018 07:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ عادت امرأة من الموت إلى الحياة مرة أخرى ، وذلك بعد وضعها في ثلاجة الموت ، قبل أن يكتشفوا في اللحظة الأخيرة أنها مازالت تتنفس .

وكانت المرأة تعرضت لحادث سير، وانقلبت سيارتها، الأمر الذي أدى إلى وفاة الشخصين اللذين كانا برفقتها.

 

وبحسب صحيفة "الاندبندنت"، فعندما فحصها رجال الإسعاف التابعين لإحدى الشركات الخاصة، وجدوا أن "لا علامات للحياة" تظهر عليها، وأعلنوا وفاتها.

 

وبعد نقل المرأة إلى المشرحة، وتم وضعها في ثلاجة الموتى، اكتشف أحد العاملين هناك بأنها لا تزال تتنفس، وتم نقلها على الفور إلى إحدى المستشفيات، وفتح تحقيق في الحادثة.

 

بدورها، نفت شركة الإسعاف التي أعلن مسعفوها وفاة المرأة وجود أي دليل على الإهمال.

وقال مدير العمليات في شركة "Distress Alert": "الأمر لم يحدث بسبب عدم تدريب المسعفين لدينا بشكل صحيح".

 

وأوضح أن الموظفين اتبعوا البروتوكولات اللازمة عند التحقق من بقائها على قيد الحياة، بما في ذلك البحث عن علامات النبض والتنفس.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : قصة امرأة عادت من الموت بجنوب إفريقيا، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، قصة امرأة عادت من الموت بجنوب إفريقيا.

المصدر : المصريون