أخبـارعاجلة : إمبراطور اليابان يستأنف واجباته الرسمية
أخبـارعاجلة : إمبراطور اليابان يستأنف واجباته الرسمية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : إمبراطور اليابان يستأنف واجباته الرسمية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، إمبراطور اليابان يستأنف واجباته الرسمية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : إمبراطور اليابان يستأنف واجباته الرسمية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : إمبراطور اليابان يستأنف واجباته الرسمية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، إمبراطور اليابان يستأنف واجباته الرسمية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 5 يوليو 2018 07:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ استأنف الإمبراطور الياباني أكيهيتو اليوم الخميس، مهامه الرسمية بحضور مراسم للترحيب بسفراء جدد، وذلك بعد أن خلد إلى الراحة لبعض الوقت إثر معاناته من غثيان وأعراض أخرى.
وقال متحدث بوكالة رعاية القصر الإمبراطوري إن أكيهيتو 84 عاماً استأنف العمل بمكتبه أمس الأربعاء بالتوقيع على وثائق حكومية وعاد الآن لأداء واجباته العامة.
وقال المتحدث أن من غير الواضح ما إذا كان الإمبراطور قد تعافى تماماً. كان أكيهيتو قد قال عام 2016 إنه يخشى من أن تقدمه في السن يجعل من الصعب عليه القيام بمهامه.
وأمضى أكيهيتو معظم ولايته على العرش التي تقترب من ثلاثة عقود وهو يحاول تخفيف آثار الحرب. ومن المقرر أن يتنازل عن العرش في 30 أبريل من العام المقبل في أول تنازل لإمبراطور ياباني عن العرش منذ نحو قرنين.
وكان الإمبراطور ألغى واجباته العامة يوم الاثنين بعد شعوره بدوار وغثيان بسبب إصابته بنقص في التروية الدماغية وهي حالة لا يتدفق فيها الدم بصورة كافية للمخ.
وسبق أن خضع الإمبراطور لجراحة في القلب وعولج من سرطان البروستاتا.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : إمبراطور اليابان يستأنف واجباته الرسمية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، إمبراطور اليابان يستأنف واجباته الرسمية .

المصدر : الجزيرة اونلاين