عاجل : الجيش اليمني: ألف قتيل وجريح من الحوثيين في "الحُديدة" خلال أسبوعين
عاجل : الجيش اليمني: ألف قتيل وجريح من الحوثيين في "الحُديدة" خلال أسبوعين

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : الجيش اليمني: ألف قتيل وجريح من الحوثيين في "الحُديدة" خلال أسبوعين، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الجيش اليمني: ألف قتيل وجريح من الحوثيين في "الحُديدة" خلال أسبوعين، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : الجيش اليمني: ألف قتيل وجريح من الحوثيين في "الحُديدة" خلال أسبوعين، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : الجيش اليمني: ألف قتيل وجريح من الحوثيين في "الحُديدة" خلال أسبوعين، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الجيش اليمني: ألف قتيل وجريح من الحوثيين في "الحُديدة" خلال أسبوعين، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 3 يونيو 2018 12:25 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلن الجيش اليمني، اليوم، مقتل وإصابة نحو ألف من مسلحي جماعة "أنصار الله" الحوثي، في المعارك الدائرة بمحافظة الحُديدة، منذ نحو أسبوعين.

ونقل موقع الجيش "سبتمبر نت" عن مصادر ميدانية متطابقة لم يسمها قولها، إن ميليشيا الحوثي تكبدت، منذ الثلث الأخير من مايو الماضي، ما يقارب من ألف قتيل وجريح، بينهم عشرات من القيادات الميدانية"، وفقا لما ذكرته وكالة "الأناضول" التركية.

وتابعت المصادر، أن العشرات من عناصر الحوثيين وقعوا أسرى في يد قوات الجيش الوطني، وأضافوا أن الغارات الجوية للتحالف العربي دمرت الكثير من الأسلحة والمعدات والآليات القتالية للحوثيين، خلال الفترة ذاتها.

وأفادت المصادر الميدانية، بأن قوات الجيش مشطت عشرات المناطق  وتعمل على تأمين كل المناطق المحررة من أي عمليات اختراق للحوثيين.

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : الجيش اليمني: ألف قتيل وجريح من الحوثيين في "الحُديدة" خلال أسبوعين، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الجيش اليمني: ألف قتيل وجريح من الحوثيين في "الحُديدة" خلال أسبوعين.

المصدر : الوطن