عــااجل : رئيس وزراء إثيوبيا يزور أمريكا نهاية الشهر الجاري
عــااجل : رئيس وزراء إثيوبيا يزور أمريكا نهاية الشهر الجاري

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : رئيس وزراء إثيوبيا يزور أمريكا نهاية الشهر الجاري، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، رئيس وزراء إثيوبيا يزور أمريكا نهاية الشهر الجاري، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : رئيس وزراء إثيوبيا يزور أمريكا نهاية الشهر الجاري، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : رئيس وزراء إثيوبيا يزور أمريكا نهاية الشهر الجاري، لنقوم بعرضها علي موقعنا، رئيس وزراء إثيوبيا يزور أمريكا نهاية الشهر الجاري، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 5 يوليو 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ ذكرت هيئة الإذاعة الوطنية الإثيوبية "فانا"، اليوم الخميس، نقلا عن وزير الخارجية الإثيوبي ورقيني قبيو، أن رئيس الوزراء الإثيوبى أبي أحمد، سيسافر إلى الولايات المتحدة في نهاية يوليو الجاري، للاجتماع مع أفراد من الجالية الإثيوبية هناك.

ولم توضح الإذاعة الوطنية، ما إذا كان أبي أحمد، سيجتمع مع مسؤولين من الحكومة الأمريكية.

ومنذ أن تولي منصبه في أبريل الماضي، أعلن "أحمد"، 41 عاما، خططا لإصلاحات اقتصادية وسياسية شاملة وتم إطلاق سراح العديد من السجناء السياسيين والعفو عن المعارضة المحظورة بالخارج.

وفي 23 يونيو الماضي، وقع هجوم بقنبلة يدوية استهدف تجمعًا جماهيريًا حاشدا حضره رئيس الوزراء الإثيوبي بالعاصمة أديس أبابا، ما أسفر عن مقتل 4 إثيوبيين على الأقل وإصابة العشرات.

وتحتجز السلطات الإثيوبية حاليا 30 مشتبها بهم بشأن صلات مزعومة بالهجوم، إلا أن المسؤولين الأمنيين لم يحددوا بعد المسؤول عن الهجوم، كما لم تعلن أية جهة مسؤوليتها عنه.

وكانت وسائل إعلام إثيوبية أفادت بأن خبراء من مكتب التحقيقات الفيدرالي "إف بي آي" يساعدون في التحقيقات المتصلة بالحادث.

من جهة أخرى، أقال النائب العام الإثيوبي، برهانو تسيجايي، أمس الأربعاء، عددا من كبار المسؤولين بالسجون، مشيرا إلى أنهم لم يحترموا حقوق الإنسان في التعامل مع السجناء.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : رئيس وزراء إثيوبيا يزور أمريكا نهاية الشهر الجاري، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، رئيس وزراء إثيوبيا يزور أمريكا نهاية الشهر الجاري .

المصدر : بوابة الشروق