عــااجل : قطب الانترنت «كيم دوتكوم» يرفع قضية ضد ترحيله لأمريكا إلى المحكمة العليا النيوزيلندية
عــااجل : قطب الانترنت «كيم دوتكوم» يرفع قضية ضد ترحيله لأمريكا إلى المحكمة العليا النيوزيلندية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : قطب الانترنت «كيم دوتكوم» يرفع قضية ضد ترحيله لأمريكا إلى المحكمة العليا النيوزيلندية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، قطب الانترنت «كيم دوتكوم» يرفع قضية ضد ترحيله لأمريكا إلى المحكمة العليا النيوزيلندية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : قطب الانترنت «كيم دوتكوم» يرفع قضية ضد ترحيله لأمريكا إلى المحكمة العليا النيوزيلندية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : قطب الانترنت «كيم دوتكوم» يرفع قضية ضد ترحيله لأمريكا إلى المحكمة العليا النيوزيلندية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، قطب الانترنت «كيم دوتكوم» يرفع قضية ضد ترحيله لأمريكا إلى المحكمة العليا النيوزيلندية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 5 يوليو 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قال قطب الانترنت الألماني، كيم دوتكوم، إنه على ثقة أن المحكمة العليا النيوزيلندية سوف تحكم لصالحه، وذلك عقب أن خسر جولة أخرى في معركته ضد ترحيله للولايات المتحدة الأمريكية.

وأيدت محكمة الاستئناف النيوزيلندية، اليوم الخميس، قرار محكمتين أقل درجة بأن "دوتكوم" وزملاءه "برام فان دير كولك"، و"ماتياس أورتمان"، و"فين باتاتو" مؤهلون لأن يتم تسليمهم بتهم تتعلق بموقع مشاركة الملفات عبر الانترنت "ميجا أبلود".

وقال "دوتكوم"، 44 عاما، في بيان: "فريقي القانوني على ثقة بأن المحكمة العليا سوف تدرس الطعن في ظل وجود مسائل قانونية كبيرة على المحك".

وقال القائم بمهام رئيس الوزراء، وينستون بيترز، لصحيفة نيوزيلندا هيرالد، إن احتمالية استئناف القرار لم تتضح بعد، مضيفا: "لقد تم إخباري إنه يسعى للاستئناف، ما إذا كان يمكنه ذلك أم لا محل نقاش".

يُذكر أنه في حال رفض المحكمة العليا للاستئناف؛ فإن القرار النهائي سوف يكون في يد وزير العدل النيوزيلندي.

وتطالب الولايات المتحدة بتسليم "دوتكوم"؛ ليواجه 13 اتهاما بما في ذلك التآمر على ارتكاب أعمال ابتزاز والتعدي على حقوق ملكية وغسل الأموال والاحتيال عبر الانترنت منذ عام 2012.

وتقول أمريكا، إن "دوتكوم" يدير منظمة إجرامية أدت لتكبد أصحاب حقوق الملكية خسائر بقيمة أكثر من 500 مليون دولار.

وقالت المحكمة في بيان اليوم، إنه تم رفض الاستئناف لأن الحكومة الأمريكية قدمت دليلا كافيا لترحيل "دوتكوم".

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : قطب الانترنت «كيم دوتكوم» يرفع قضية ضد ترحيله لأمريكا إلى المحكمة العليا النيوزيلندية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، قطب الانترنت «كيم دوتكوم» يرفع قضية ضد ترحيله لأمريكا إلى المحكمة العليا النيوزيلندية .

المصدر : بوابة الشروق