عاجل : تيريزا ماي ومحمد بن سلمان يتفقان على التصدي لأنشطة إيران بالمنطقة
عاجل : تيريزا ماي ومحمد بن سلمان يتفقان على التصدي لأنشطة إيران بالمنطقة

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : تيريزا ماي ومحمد بن سلمان يتفقان على التصدي لأنشطة إيران بالمنطقة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تيريزا ماي ومحمد بن سلمان يتفقان على التصدي لأنشطة إيران بالمنطقة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : تيريزا ماي ومحمد بن سلمان يتفقان على التصدي لأنشطة إيران بالمنطقة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : تيريزا ماي ومحمد بن سلمان يتفقان على التصدي لأنشطة إيران بالمنطقة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تيريزا ماي ومحمد بن سلمان يتفقان على التصدي لأنشطة إيران بالمنطقة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 3 يونيو 2018 12:25 مساءً ـ الأقتصادي ـ أكدت رئيسة وزراء بريطانيا تيريزا ماي، في اتصال هاتفي مع ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، جرى بالأمس، على ضرورة التصدي لأنشطة إيران المزعزعة للاستقرار في المنطقة، وفق ما نقلت قناة "سكاي نيوز".

وقال بيان صادر عن مكتب "ماي"، إنها اتفقت مع الأمير محمد بن سلمان على ضرورة التعاون لحماية السعودية من الصواريخ البالستية الإيرانية.

وذكر البيان، أن "ماي" بحثت مع ولي العهد السعودي أهمية الاستقرار في سوق النفط. وقال البيان: "أشارت رئيسة الوزراء ماي وولي العهد لأهمية الاستقرار في أسواق النفط، الذي قالا إنه لصالح المستهلكين والمنتجين على حد سواء".

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : تيريزا ماي ومحمد بن سلمان يتفقان على التصدي لأنشطة إيران بالمنطقة، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تيريزا ماي ومحمد بن سلمان يتفقان على التصدي لأنشطة إيران بالمنطقة.

المصدر : الوطن