أخبـارعاجلة : المعارضة السورية: مقتل 6 مدنيين في قصف جوي جنوب درعا
أخبـارعاجلة : المعارضة السورية: مقتل 6 مدنيين في قصف جوي جنوب درعا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : المعارضة السورية: مقتل 6 مدنيين في قصف جوي جنوب درعا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، المعارضة السورية: مقتل 6 مدنيين في قصف جوي جنوب درعا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : المعارضة السورية: مقتل 6 مدنيين في قصف جوي جنوب درعا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : المعارضة السورية: مقتل 6 مدنيين في قصف جوي جنوب درعا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، المعارضة السورية: مقتل 6 مدنيين في قصف جوي جنوب درعا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 5 يوليو 2018 10:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أفادت المعارضة السورية اليوم الخميس بمقتل ستة مدنيين من عائلة واحدة في قصف جوي شنته الطائرات السورية والروسية على بلدة صيدا جنوب درعا. وقال مصدر في المعارضة بمحافظة درعا لوكالة الأنباء الألمانية (د. ب. أ) اليوم إن بين القتلى أربعة أطفال سقطوا جميعاً نتيجة استهداف بلدة صيدا بعشرات الغارات الجوية الروسية السورية بعد منتصف الليل.
على صعيد آخر، أفاد المصدر بأن مدنياً قتل ثلاثة عناصر من القوات الحكومية وسط ساحة الجيزة بريف درعا الشرقي جنوب سورية. وقال إن "شخصاً مدنياً في بلدة الجيزة بريف درعا الشرقي قتل ثلاثة عناصر من القوات الحكومية وسط ساحة البلدة بإطلاق النار عليهم من مسدس حربي".
وأشار المصدر إلى أن عناصر آخرين من القوات الحكومية قاموا بإطلاق النار عليه واعتقاله. وتعد هذه أول حالة اغتيال لعناصر من القوات الحكومية بيد مدنيين منذ سيطرة القوات الحكومية على بعض بلدات ريف درعا.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : المعارضة السورية: مقتل 6 مدنيين في قصف جوي جنوب درعا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، المعارضة السورية: مقتل 6 مدنيين في قصف جوي جنوب درعا .

المصدر : الجزيرة اونلاين