أخبـارعاجلة : مفوضية اللاجئين تدعو الأردن لاستقبال السوريين الفارين من الضربات الجوية
أخبـارعاجلة : مفوضية اللاجئين تدعو الأردن لاستقبال السوريين الفارين من الضربات الجوية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : مفوضية اللاجئين تدعو الأردن لاستقبال السوريين الفارين من الضربات الجوية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مفوضية اللاجئين تدعو الأردن لاستقبال السوريين الفارين من الضربات الجوية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : مفوضية اللاجئين تدعو الأردن لاستقبال السوريين الفارين من الضربات الجوية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : مفوضية اللاجئين تدعو الأردن لاستقبال السوريين الفارين من الضربات الجوية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مفوضية اللاجئين تدعو الأردن لاستقبال السوريين الفارين من الضربات الجوية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 5 يوليو 2018 10:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ ناشدت المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين الأردن اليوم الخميس أن يفتح حدوده ويوفر مأوى مؤقتاً لعشرات الآلاف من السوريين الفارين من الضربات الجوية والقتال في جنوب غرب البلاد.
وقال المفوض السامي لشؤون اللاجئين فيليبو جراندي إن أكثر من 320 ألفاً مدني نزحوا من جنوب غرب سوريا ويعيشون في ظروف قاسية وغير آمنة بينهم 60 ألفاً عند معبر حدودي مع الأردن. ويستضيف الأردن بالفعل نحو 640 ألف لاجئ سوري.
وقال جراندي في بيان "الأعمال القتالية في المنطقة الحدودية تظهر حياة الناس للخطر وتترك الكثيرين دون خيار سوى السعي للعيش في أمان بالأردن المجاور".
وتابع "نظراً للأخطار المحدقة، أدعو لتوفير مأوى مؤقت في الأردن لمن يحتاجون الأمان".

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : مفوضية اللاجئين تدعو الأردن لاستقبال السوريين الفارين من الضربات الجوية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مفوضية اللاجئين تدعو الأردن لاستقبال السوريين الفارين من الضربات الجوية .

المصدر : الجزيرة اونلاين