أخبـارعاجلة : المملكة تستضيف مؤتمراً دولياً لبحث سلام واستقرار أفغانستان .. الأسبوع المقبل
أخبـارعاجلة : المملكة تستضيف مؤتمراً دولياً لبحث سلام واستقرار أفغانستان .. الأسبوع المقبل

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : المملكة تستضيف مؤتمراً دولياً لبحث سلام واستقرار أفغانستان .. الأسبوع المقبل، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، المملكة تستضيف مؤتمراً دولياً لبحث سلام واستقرار أفغانستان .. الأسبوع المقبل، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : المملكة تستضيف مؤتمراً دولياً لبحث سلام واستقرار أفغانستان .. الأسبوع المقبل، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : المملكة تستضيف مؤتمراً دولياً لبحث سلام واستقرار أفغانستان .. الأسبوع المقبل، لنقوم بعرضها علي موقعنا، المملكة تستضيف مؤتمراً دولياً لبحث سلام واستقرار أفغانستان .. الأسبوع المقبل، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 5 يوليو 2018 01:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ تستضيف السعودية، (المؤتمر الدولي للعلماء المسلمين حول السلام والاستقرار في جمهورية أفغانستان)، وذلك في مدينة جدة ومكة المكرمة يومي 26 و 27 شوال 1439هـ الموافق 10 و 11 يوليو 2018 على التوالي.
ويهدف المؤتمر الذي يقام استنادا إلى قرارات القمة الإسلامية ومجلس وزراء خارجية الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلام، ويحضره قادة علماء الدين في أفغانستان ونخبة من العلماء المسلمين من أنحاء العالم، إلى المساعدة في جهود تحقيق السلام والاستقرار في أفغانستان، وإدانة الإرهاب والتطرف العنيف في جميع أشكاله وتجلياته وذلك على أساس تعاليم الدين الإسلامي الحنيف.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : المملكة تستضيف مؤتمراً دولياً لبحث سلام واستقرار أفغانستان .. الأسبوع المقبل، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، المملكة تستضيف مؤتمراً دولياً لبحث سلام واستقرار أفغانستان .. الأسبوع المقبل .

المصدر : الجزيرة اونلاين