أخبـارعاجلة : الجيش اليمني يدفع بتعزيزات كبيرة لتحرير مناطق بالساحل الغربي
أخبـارعاجلة : الجيش اليمني يدفع بتعزيزات كبيرة لتحرير مناطق بالساحل الغربي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : الجيش اليمني يدفع بتعزيزات كبيرة لتحرير مناطق بالساحل الغربي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الجيش اليمني يدفع بتعزيزات كبيرة لتحرير مناطق بالساحل الغربي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : الجيش اليمني يدفع بتعزيزات كبيرة لتحرير مناطق بالساحل الغربي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : الجيش اليمني يدفع بتعزيزات كبيرة لتحرير مناطق بالساحل الغربي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الجيش اليمني يدفع بتعزيزات كبيرة لتحرير مناطق بالساحل الغربي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 5 يوليو 2018 07:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ دفع الجيش الوطني اليمني، بتعزيزات كبيرة من ألوية العمالقة إلى منطقة التحيتا في إطار الاستعدادات لتحريرها بالكامل والتحرك صوب مدينة زبيد.
ونقل موقع الجيش الرسمي " سبتمبر نت" عن القائد العسكري لقوات المقاومة التهامية العقيد الركن أحمد الكوكباني قوله إن " عملية تحرير مديرية التحيتا وزبيد سوف يسهل معركة تحرير مدينة الحديدة ومينائها، كما أنه سيعمل على قطع خطوط امداد مليشيا الحوثي المدعومة من إيران، من زبيد إلى التحيتا والجراحي علاوة على تأمين خطوط امداد القوات المُشتركة في عملية التحرير عبر الخط الساحلي".
وأكد الكوكباني أن مليشيا الحوثي الانقلابية فقدت فاعليتها في الساحل الغربي بسبب النقص الكبير في صفوف مقاتليها وانهيار معنويات من تبقى منهم.
وتتواصل العمليات العسكرية للجيش الوطني اليمني والمقاومة الشعبية، وبدعم واسناد من قوات التحالف العربي في الساحل الغربي، وتتنوع بين عمليات التمشيط وتأمين المناطق المحررة وعمليات التصدي لهجمات ميليشيا الحوثي الانقلابية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : الجيش اليمني يدفع بتعزيزات كبيرة لتحرير مناطق بالساحل الغربي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الجيش اليمني يدفع بتعزيزات كبيرة لتحرير مناطق بالساحل الغربي .

المصدر : الجزيرة اونلاين