الإقتصادي : الاتحاد الأوروبي يمدد عقوباته الاقتصادية على روسيا
الإقتصادي : الاتحاد الأوروبي يمدد عقوباته الاقتصادية على روسيا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : الاتحاد الأوروبي يمدد عقوباته الاقتصادية على روسيا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الاتحاد الأوروبي يمدد عقوباته الاقتصادية على روسيا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : الاتحاد الأوروبي يمدد عقوباته الاقتصادية على روسيا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : الاتحاد الأوروبي يمدد عقوباته الاقتصادية على روسيا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الاتحاد الأوروبي يمدد عقوباته الاقتصادية على روسيا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 5 يوليو 2018 07:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلن الاتحاد الأوروبي، اليوم الخميس، تمديد العقوبات الاقتصادية المفروضة على روسيا، لمدة 6 أشهر إضافية، بسبب زعزعتها للاستقرار في أوكرانيا.

وأعلن مجلس الاتحاد الأوروبي، في بيان له، أن الاتحاد أقر تمديد العقوبات الاقتصادية المفروضة على روسيا، حتى 31 يناير 2019.

وكان من المقرر أن تنتهي فترة العقوبات الحالية في 31 يوليو الحالي.

وبموجب العقوبات يحظر على الدول الـ 28 الأعضاء في الاتحاد، بيع الأسلحة لروسيا، وفرض قيود على تصدير بعض التقنيات المستخدمة في قطاعي النفط والغاز إلى موسكو، إضافة إلى إقصاء البنوك العامة الروسية من القطاع المالي الأوروبي.

تجدر الإشارة، إلى أنه يتم تمديد العقوبات المفروضة على روسيا كل 6 أشهر، وتستهدف العقوبات بشكل خاص مجالي التجارة والاستثمار.

وبدأ الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة وبلدان أخرى، بفرض عقوبات اقتصادية على روسيا، عقب ضمها لشبه جزيرة القرم الأوكرانية، في 18 مارس 2014، عبر استفتاء من جانب واحد، والأحداث التي تلتها شرقي أوكرانيا عبر دعم الانفصاليين.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : الاتحاد الأوروبي يمدد عقوباته الاقتصادية على روسيا، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الاتحاد الأوروبي يمدد عقوباته الاقتصادية على روسيا.

المصدر : المصريون