عــااجل : الأمم المتحده يخفق في الاتفاق على بيان مشترك حول سوريا
عــااجل : الأمم المتحده يخفق في الاتفاق على بيان مشترك حول سوريا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : الأمم المتحده يخفق في الاتفاق على بيان مشترك حول سوريا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الأمم المتحده يخفق في الاتفاق على بيان مشترك حول سوريا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : الأمم المتحده يخفق في الاتفاق على بيان مشترك حول سوريا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : الأمم المتحده يخفق في الاتفاق على بيان مشترك حول سوريا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الأمم المتحده يخفق في الاتفاق على بيان مشترك حول سوريا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 5 يوليو 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أخفق الأمم المتحده الدولي في الاتفاق على بيان مشترك حول سوريا مع تقدم القوات الحكومية ضد المسلحين في محافظة درعا جنوب البلاد.

وقال السفير الروسي فاسيلي نيبينزيا للصحفيين إن موسكو تستفسر عن عدد النازحين الذي أوردته الذراع الإنسانية للأمم المتحدة، وما تفعله السلطات المحلية لمساعدة هؤلاء الاشخاص.

وقال أن روسيا لا يمكنها أن تتفق مع دبلوماسيين آخرين بشأن عمل المجلس "لأنهم يركزون على وقف الأعمال العدائية ونحن نركز على الإرهاب".

وكانت السويد والكويت قد دعتا لعقد الاجتماع للحث على اتخاذ إجراء من المجلس.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : الأمم المتحده يخفق في الاتفاق على بيان مشترك حول سوريا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الأمم المتحده يخفق في الاتفاق على بيان مشترك حول سوريا .

المصدر : بوابة الشروق