أخبار : الصدفة تكشف سلاحا مصريا استخدمته الكيان الصهيوني في الاغتيالات
أخبار : الصدفة تكشف سلاحا مصريا استخدمته الكيان الصهيوني في الاغتيالات

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : الصدفة تكشف سلاحا مصريا استخدمته الكيان الصهيوني في الاغتيالات، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الصدفة تكشف سلاحا مصريا استخدمته الكيان الصهيوني في الاغتيالات، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : الصدفة تكشف سلاحا مصريا استخدمته الكيان الصهيوني في الاغتيالات، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : الصدفة تكشف سلاحا مصريا استخدمته الكيان الصهيوني في الاغتيالات، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الصدفة تكشف سلاحا مصريا استخدمته الكيان الصهيوني في الاغتيالات، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .


الجمعة 6 يوليو 2018 12:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ كشفت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية، الخميس، تفاصيل مسدس مصري من إنتاج شركة حلوان، استخدمه عناصر من الموساد الإسرائيلي في تنفيذ عمليات الاغتيالات للعديد من العناصر التي تعتبرها الكيان الصهيوني إرهابية ومعادية لها.

وأشارت الصحيفة إلى أن المسدس تم تسليمه إلى الجيش الإسرائيلي في إطار حملة لاسترجاع أسلحة الجيش، تتيح للمواطنين تسليم ما يمتلكونه من أسلحة غير مرخصة وذخيرة وقنابل يدوية، دون تعرضهم للمساءلة القانونية.

وأشارت الصحيفة إلى أن إحدى قطع السلاح التي تم إعادتها للجيش عبارة عن مسدس صناعة مصرية مملوك لشخص يدعى (أ) يبلغ من العمر 60 عاما، ويسكن في منطقة القدس. وأشارت الصحيفة إلى أن الرجل خدم في سرية "ريمون" التي نشطت في سنوات السبعينات، وكانت عبارة عن وحدة من قوات النخبة وتتبع القيادة الجنوبية برئاسة أرئيل شارون، لافتة إلى أن مؤسس وقائد الوحدة هو مائير دجان، الذي عمل رئيسا للموساد، كما خدم جنود هذه الوحدة كمستعربين في قطاع غزة وكانت مهمتهم اغتيال واعتقال من تصفهم الكيان الصهيوني بالإرهابيين.

واستطرد الصحيفة أن المدعو (أ) كان جنديا في الوحدة المذكورة، ونظرا لجهوده وأنشطته، أهدى له مائير داجان مسدس حلوان، كان في حوزته وتمت صناعته بمصر من خلال مصنع حلوان، ونقلت الصحيفة عن المواطن الإسرائيلي قوله إن هذا المسدس ليس مجرد قطعة معدنية، لقد كان بمثابة مقدمة الرمح الإسرائيلي.

وذكرت "يديعوت أحرونوت" أن الحملة أسفرت عن استعادة آلاف قطع السلاح تضمنت بنادق تمت سرقتها من الجنود الإسرائيليين، وآخرى من أيام حرب 1948 وحرب لبنان الأولى والثانية، وقنابل يدوية وذخيرة ومواد متفجرة.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : الصدفة تكشف سلاحا مصريا استخدمته الكيان الصهيوني في الاغتيالات، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الصدفة تكشف سلاحا مصريا استخدمته الكيان الصهيوني في الاغتيالات .

المصدر : عرب نت