عــااجل : الصين: أمريكا شنت أكبر حرب تجارية في التاريخ.. وسنضطر لهجوم مضاد
عــااجل : الصين: أمريكا شنت أكبر حرب تجارية في التاريخ.. وسنضطر لهجوم مضاد

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : الصين: أمريكا شنت أكبر حرب تجارية في التاريخ.. وسنضطر لهجوم مضاد، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الصين: أمريكا شنت أكبر حرب تجارية في التاريخ.. وسنضطر لهجوم مضاد، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : الصين: أمريكا شنت أكبر حرب تجارية في التاريخ.. وسنضطر لهجوم مضاد، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : الصين: أمريكا شنت أكبر حرب تجارية في التاريخ.. وسنضطر لهجوم مضاد، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الصين: أمريكا شنت أكبر حرب تجارية في التاريخ.. وسنضطر لهجوم مضاد، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 6 يوليو 2018 06:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قالت الصين إنها مضطرة لـ"هجوم مضاد"، وذلك بعد أن فرضت الولايات المتحدة رسوما عقابية على واردات صينية بقيمة 34 مليار دولار اليوم الجمعة، بينما لم تكشف بكين عن تفاصيل بشأن الكيفية التي سترد بها.

وقالت وزارة التجارة الصينية، اليوم، إن الولايات المتحدة "شنت أكبر حرب تجارية في التاريخ"، وقالت إن ذلك سيضر بالنمو الاقتصادي العالمي. 

وأضافت الوزارة أن الصين ستطلع منظمة التجارة العالمية على "الوضع" وستعمل مع دول أخرى لحماية التجارة الحرة والنظام متعدد الأطراف، موضحة أن البلاد ستواصل فتح أسواقها وتعميق الإصلاحات.

وكانت بكين قد ذكرت في وقت سابق أنها ستقوم بفرض رسوم انتقامية بنسبة 25% على واردات أمريكية بقيمة تماثل نفس قيمة السلع الصينية التي تأثرت بالرسوم الأمريكية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : الصين: أمريكا شنت أكبر حرب تجارية في التاريخ.. وسنضطر لهجوم مضاد، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الصين: أمريكا شنت أكبر حرب تجارية في التاريخ.. وسنضطر لهجوم مضاد .

المصدر : بوابة الشروق