عــااجل : اعتقال عدد من الأشخاص في حملة شرطية كبيرة بألمانيا
عــااجل : اعتقال عدد من الأشخاص في حملة شرطية كبيرة بألمانيا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : اعتقال عدد من الأشخاص في حملة شرطية كبيرة بألمانيا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، اعتقال عدد من الأشخاص في حملة شرطية كبيرة بألمانيا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : اعتقال عدد من الأشخاص في حملة شرطية كبيرة بألمانيا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : اعتقال عدد من الأشخاص في حملة شرطية كبيرة بألمانيا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، اعتقال عدد من الأشخاص في حملة شرطية كبيرة بألمانيا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 6 يوليو 2018 09:48 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قبضت الشرطة الألمانية القبض على عدد من الأشخاص، خلال حملة أمنية كبيرة شنتها ليلة أمس الخميس في مدينة تاونوسشتاين بولاية هيسن غربي ألمانيا.

وقالت الشرطة اليوم الجمعة إن قوات خاصة شاركت في الحملة أيضا.

ولم يذكر المتحدث باسم الشرطة سبب شن الحملة التي جرت في عدة مواقع بحي بلايدنشتات في المدينة. ومن المنتظر إعلان تفاصيل عن الحملة في وقت لاحق اليوم.

وبحسب معلومات أولية، فإن الحملة جرت أمام نزل للاجئين.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : اعتقال عدد من الأشخاص في حملة شرطية كبيرة بألمانيا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، اعتقال عدد من الأشخاص في حملة شرطية كبيرة بألمانيا .

المصدر : بوابة الشروق