عــااجل : قائد منطاد يكتشف مزرعة قنب بالصدفة في ألمانيا!!
عــااجل : قائد منطاد يكتشف مزرعة قنب بالصدفة في ألمانيا!!

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : قائد منطاد يكتشف مزرعة قنب بالصدفة في ألمانيا!!، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، قائد منطاد يكتشف مزرعة قنب بالصدفة في ألمانيا!!، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : قائد منطاد يكتشف مزرعة قنب بالصدفة في ألمانيا!!، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : قائد منطاد يكتشف مزرعة قنب بالصدفة في ألمانيا!!، لنقوم بعرضها علي موقعنا، قائد منطاد يكتشف مزرعة قنب بالصدفة في ألمانيا!!، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 6 يوليو 2018 09:48 صباحاً ـ الأقتصادي ـ اكتشف قائد منطاد مزرعة قنب بالصدفة في محمية طبيعية بمدينة روستوك شمالي ألمانيا.

وذكر متحدث باسم الشرطة اليوم الجمعة أن الرجل أبلغ الشرطة بشأن المزرعة أمس الخميس، مضيفا أن الشرطة قامت بالتعاون مع قوات الدفاع المدني بالتحفظ على 123 وعاء لنبات القنب المخدر.

وبحسب البيانات، فإن المزرعة موجودة في منطقة وعرة، ويصعب على المارة الوصول إليها.

وذكر المتحدث باسم الشرطة أن اكتشاف قائد المنطاد للمزرعة من الجو يعتبر لذلك ضربة حظ.

وأوضح المتحدث أن السلطات تجري حاليا تحرياتها لمعرفة صاحب المزرعة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : قائد منطاد يكتشف مزرعة قنب بالصدفة في ألمانيا!!، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، قائد منطاد يكتشف مزرعة قنب بالصدفة في ألمانيا!! .

المصدر : بوابة الشروق