الإقتصادي : تركيا تفوز بمناقصة بيع 4 سفن حربية لباكستان
الإقتصادي : تركيا تفوز بمناقصة بيع 4 سفن حربية لباكستان

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : تركيا تفوز بمناقصة بيع 4 سفن حربية لباكستان، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تركيا تفوز بمناقصة بيع 4 سفن حربية لباكستان، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : تركيا تفوز بمناقصة بيع 4 سفن حربية لباكستان، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : تركيا تفوز بمناقصة بيع 4 سفن حربية لباكستان، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تركيا تفوز بمناقصة بيع 4 سفن حربية لباكستان، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 6 يوليو 2018 10:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ فازت تركيا بمناقصة لبناء أربع سفن حربية (كورفيت) لصالح القوات البحرية الباكستانية، حسبما أعلنه وزير الدفاع التركي نور الدين جانيكلي، أمس الخميس.

وقال جانيكلي، الذي يقوم حاليا بزيارة رسمية إلى جمهورية الجبل الأسود، أن "هذه المناقصة هي الأكبر سعرا لصفقة واحدة، في مجال الصناعات الدفاعية التركية".

وأشار إلى أن توقيع الاتفاقية، يعتبر مهما للغاية بالنسبة لوزارة الدفاع وللصناعات الدفاعية التركية، بالنظر إلى أن "القسم الأكبر من السفن الأربع، ستتم صناعتها من المنتجات المحلية، وستكون السفن الحربية من طراز "ميلغم".

وأوضح وزير الدفاع التركي، أنهم أجروا محادثات لأكثر من ستة أشهر، "مثلت مرحلة صعبة وشاقة، وانتهت اليوم بتوقيع الطرفين على الاتفاق".

وأكد أن "فوز تركيا بالمناقصة، مؤشر مهم جدا للمستوى، الذي وصلت إليه الصناعات الدفاعية التركية".

وذكرت وكالة "الأناضول" أن مراسم توقيع الاتفاقية بين البلدين أقيمت، اليوم الخميس، في مقر وزارة الإنتاج الدفاعي الباكستانية في مدينة روابندي، بحضور مسؤولين كبارا من كلا البلدين.

وقرر الجانبان، بناء اثنتين من السفن الأربع في ترسانة إسطنبول، واثنتين في مدينة كراتشي جنوبي باكستان. وسيستغرق صنع السفينة الأولى 54 شهرا، والثانية 60 شهرا، والثالثة 66 شهرا، والرابعة 73 شهرا.

ومن المقرر انضمام أول سفينتين إلى القوات البحرية الباكستانية، عام 2023، على أن يتم تسليم البقية بعد عام، ويبلغ طول السفن 99.56 مترا، وعرضها 14.42 مترا، وستكون السرعة القصوى 26 عقدة.

يشار إلى أن سفن "ميلغم" الحربية تتمتع بإمكانات متنوعة مثل جمع المعلومات الاستخباراتية والرصد والبحث والإنقاذ وغيرها.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : تركيا تفوز بمناقصة بيع 4 سفن حربية لباكستان، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تركيا تفوز بمناقصة بيع 4 سفن حربية لباكستان.

المصدر : المصريون