الإقتصادي : غزة تطلق "جمعة الغضب" لإسقاط صفقة القرن
الإقتصادي : غزة تطلق "جمعة الغضب" لإسقاط صفقة القرن

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : غزة تطلق "جمعة الغضب" لإسقاط صفقة القرن، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، غزة تطلق "جمعة الغضب" لإسقاط صفقة القرن، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : غزة تطلق "جمعة الغضب" لإسقاط صفقة القرن، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : غزة تطلق "جمعة الغضب" لإسقاط صفقة القرن، لنقوم بعرضها علي موقعنا، غزة تطلق "جمعة الغضب" لإسقاط صفقة القرن، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 6 يوليو 2018 10:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ بدأت مسيرات العودة في قطاع غزة للعودة من جديد تحت شعار "جمعة الغضب"، والتي دعت لها الهيئة الوطنية العليا "موحدون من أجل إسقاط الصفقة وكسر الحصار على الحدود الشرقية للقطاع".

وقالت الهيئة، إن المسيرة تأتي تأكيداً "على رفض شعبنا كل المحاولات الأمريكية والاسرائيلية وبعض المطبعين العرب، وتأكيدًا على أن القدس مهما بدلوا في عناوينها أو مواقع سفاراتهم، ستبقى عاصمتنا الأبدية بمقدساتها الإسلامية والمسيحية ".

وجددت الهيئة تأكيدها الوطني الصارم على "رفض ومواجهة كل محاولات تصفيه القضية الفلسطينية، أو الالتفاف على حقنا في العودة اليها تحت أي عناوين أو مسميات، أو حلول تنتقص من هذا الحق واستمرار الحصار الظالم على أهلنا في غزه ".

وطالبت بإنهاء الحصار فوراً، مؤكدة استمرار مسيرات العودة وكسر الحصار كأداة نضال جماهيرية قوية .

كما أكدت سلمية مسيرات العودة رغم المحاولات المتكررة من قبل الاحتلال لتشويه صورة هذه المسيرات الجماهيرية واستمرار القصف الليلي على غزة لإخافة الناس وصرفهم عن المشاركة فيها . 

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : غزة تطلق "جمعة الغضب" لإسقاط صفقة القرن، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، غزة تطلق "جمعة الغضب" لإسقاط صفقة القرن.

المصدر : المصريون