الإقتصادي : "ليلة سورية" قصف في درعا.. ورقص في دمشق
الإقتصادي : "ليلة سورية" قصف في درعا.. ورقص في دمشق

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : "ليلة سورية" قصف في درعا.. ورقص في دمشق، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، "ليلة سورية" قصف في درعا.. ورقص في دمشق، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : "ليلة سورية" قصف في درعا.. ورقص في دمشق، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : "ليلة سورية" قصف في درعا.. ورقص في دمشق، لنقوم بعرضها علي موقعنا، "ليلة سورية" قصف في درعا.. ورقص في دمشق، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 6 يوليو 2018 10:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ تداول رواد موقع التدوينات المصغر" موقع التواصل الاجتماعي تويتر" مقطع فيديو لحفل راقص في مدينة دمشق يشاطره قصف لمدينة درعا.

ورافق الفيديو تعليق من صاحبه قائلاً فيه "الرقص في دمشق والقصف في درعا.... هؤلاء الراقصون هم شركاؤنا في الوطن المزعوم الذي يسمونه سوريا".

وعلق بعض النشطاء علي موقع الفيديو.. قال راما راما" يارب شي نيزك يشيلن عجهنم مع بشار أيضا".

وقال عبد الله حوراني "إذا كان اخوك في الوطن قذر فلا عتب علي أخوك في العروبة عندما يكون أقذر".

وقال محمد الزعاترة "سوريا طول عمرها قسمين قسم يحب اللعب كثيراً والقسم الآخر مطموس ومسحوق والحرب كشفت الستار وظهرت الحقيقة ليس إلا".

 شاهد الفيديو..

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : "ليلة سورية" قصف في درعا.. ورقص في دمشق، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، "ليلة سورية" قصف في درعا.. ورقص في دمشق.

المصدر : المصريون