أخبار : بعد سلسلة فضائح طالته.. ترمب يقيل وزير البيئة
أخبار : بعد سلسلة فضائح طالته.. ترمب يقيل وزير البيئة

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : بعد سلسلة فضائح طالته.. ترمب يقيل وزير البيئة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بعد سلسلة فضائح طالته.. ترمب يقيل وزير البيئة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : بعد سلسلة فضائح طالته.. ترمب يقيل وزير البيئة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : بعد سلسلة فضائح طالته.. ترمب يقيل وزير البيئة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بعد سلسلة فضائح طالته.. ترمب يقيل وزير البيئة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .


الجمعة 6 يوليو 2018 03:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلن الرئيس الأميركي دونالد #ترمب، الخميس، #استقالة #وزير_البيئة سكوت برويت بعد سلسلة فضائح مرتبطة بسلوكه الشخصي واستخدامه أموالا عامة.

وكتب ترمب على موقع التواصل الاجتماعي تويتر "قبلت #استقالة_سكوت_برويت من منصبه كرئيس لوكالة حماية البيئة"، وذلك بعد أشهر من التكهنات حول مصير المدعي العام السابق في أوكلاهوما.

ورحب ترمب بـ"العمل الاستثنائي" الذي قام به برويت، لكنه لم يعط تفاصيل بشأن أسباب استقالته.

في أبريل، دافع الرئيس الأميركي بقوة عن برويت في مواجهة مزاعم فساد متعلقة بإنفاقه الباذخ على أمنه الشخصي وسفره من أموال دافعي الضرائب.

وتمحورت الانتقادات بحق برويت حول تقارير تبرز طلبه تعيين حراس إضافيين، وقراره زيادة رواتب مساعديه.

وكان برويت قد دافع في وقت سابق عن نفسه في تصريحات صحافية، مؤكدا أن الانتقادات بخصوص استئجاره شقة لقاء مبلغ بسيط ليست إلا نتيجة تحركات أعداء ترمب في واشنطن والذين "سيفعلون أي شيء" لمنع تنفيذ مخططات الرئيس.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : بعد سلسلة فضائح طالته.. ترمب يقيل وزير البيئة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بعد سلسلة فضائح طالته.. ترمب يقيل وزير البيئة .

المصدر : عرب نت