عــااجل : ارتفاع عدد الوظائف في أمريكا خلال الشهر الماضي
عــااجل : ارتفاع عدد الوظائف في أمريكا خلال الشهر الماضي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : ارتفاع عدد الوظائف في أمريكا خلال الشهر الماضي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ارتفاع عدد الوظائف في أمريكا خلال الشهر الماضي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : ارتفاع عدد الوظائف في أمريكا خلال الشهر الماضي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : ارتفاع عدد الوظائف في أمريكا خلال الشهر الماضي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ارتفاع عدد الوظائف في أمريكا خلال الشهر الماضي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 6 يوليو 2018 03:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أظهرت بيانات وزارة العمل الأمريكية الصادرة اليوم الجمعة زيادة عدد الوظائف في الولايات المتحدة خلال يونيو الماضي بأكثر من التوقعات.

وأشار تقرير الوزارة إلى أن عدد الوظائف في القطاعات غير الزراعية في الولايات المتحدة ارتفع بمقدار 213 ألف وظيفة خلال يونيو الماضي، بعد ارتفاعه بمقدار 224 ألف وظيفة في مايو الماضي وفقا للبيانات المعدلة.

كان الخبراء يتوقعون ارتفاع عدد الوظائف بمقدار 195 ألف وظيفة فقط بعد ارتفاعه بمقدار 223 ألف وظيفة في مايو الماضي وفقا للبيانات الأولية الصادرة في وقت سابق.

ورغم نمو عدد الوظائف بأكثر من التوقعات فقد ارتفع معدل البطالة في الولايات المتحدة خلال يونيو الماضي إلى 4% مقابل 3.8% خلال مايو الماضي، في حين كان المحللون يتوقعون استقرار معدل البطالة عند مستوى 3.8% خلال الشهر الماضي.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : ارتفاع عدد الوظائف في أمريكا خلال الشهر الماضي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ارتفاع عدد الوظائف في أمريكا خلال الشهر الماضي .

المصدر : بوابة الشروق