الإقتصادي : «الأزهر» : ما تفعله الكيان الصهيوني مع الفلسطينيين غير مقبول
الإقتصادي : «الأزهر» : ما تفعله الكيان الصهيوني مع الفلسطينيين غير مقبول

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : «الأزهر» : ما تفعله الكيان الصهيوني مع الفلسطينيين غير مقبول، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «الأزهر» : ما تفعله الكيان الصهيوني مع الفلسطينيين غير مقبول، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : «الأزهر» : ما تفعله الكيان الصهيوني مع الفلسطينيين غير مقبول، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : «الأزهر» : ما تفعله الكيان الصهيوني مع الفلسطينيين غير مقبول، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «الأزهر» : ما تفعله الكيان الصهيوني مع الفلسطينيين غير مقبول، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 6 يوليو 2018 04:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ دشنت المؤسسة الدينية، حملة موسعة لمواجهة انتهاكات الكيان الصهويني ضد الشعب الفلسطيني، وآخرها ما قام به ضد سكان قرية "خان الأحمر أبو الأنور" في الضفة الغربية.

وأصدر الأزهر، تقرير مطول حول انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي، قالت فيه: "ما يقوم به الكيان الصهيوني من انتهاكات وأعمال بربرية وتهجير وتشريد لأبناء الشعب ‏الفلسطيني، غير مقبول، يجب المحاسبة عليه، فقهر وإذلال الفلسطينيين وتشريدهم وتهجيرهم ‏ومصادرة أراضيهم وبناء مستوطنات عليها، مخالف لكل القوانين والمواثيق الدولية".

واستنكرت مشيخة الأزهر، قرار محكمة الكيان الصهيوني ‏العليا بإخلاء قرية خان الأحمر وأبو نوار وهدمهما وتهجير سكانهما؛ حيث وصلت قوات جيش الاحتلال إلى قرية خان الأحمر ‏وبرفقتهم جرافات وهرّاسات لتعبيد الطرق المؤدية إلى القرية لدخول الآلات الثقيلة للقرية ومحاصرتها، وذلك لهدمها وتشريد أهلها ‏وإنشاء مستوطنة إسرائيلية على أرضها.

وأكد الأزهر أن الأعمال الوحشية والقمعية التي يقوم بها الكيان الصهيوني، تجاه الفلسطينيين لهي نكبة جديدة لأبناء الشعب الفلسطيني ‏المناضل، فالتاريخ يتكرر، فمنذ عام 1984م والكيان الصهيوني لا يتوانى عن تهجير الفلسطينيين وتشريدهم وإقامة مستوطنات ‏على أنقاض قراهم.

ونشرت دار الافتاء المصرية عبر موقعها الرسمي وصفحتها الرسمية تعليقات لتأييد الفلسطينين. وأكدت الدار أن الشعب الفلسطيني له كل الحق في هذه الأرض وأن العدوان الصهيوني مرفوض إلى الأبد، وهو زائل لا ‏محالة.

وناشدت الدار المجتمع الدولي لاتخاذ قرارات من شأنها ردع هذا العدوان الغاشم والتدخل لإيقاف تلك الانتهاكات والأعمال ‏القمعية المستمرة في حق الشعب الفلسطيني.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : «الأزهر» : ما تفعله الكيان الصهيوني مع الفلسطينيين غير مقبول، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «الأزهر» : ما تفعله الكيان الصهيوني مع الفلسطينيين غير مقبول.

المصدر : المصريون