أخبـارعاجلة : الجيش اليمني يعلن السيطرة على معظم أجزاء التحيتا
أخبـارعاجلة : الجيش اليمني يعلن السيطرة على معظم أجزاء التحيتا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : الجيش اليمني يعلن السيطرة على معظم أجزاء التحيتا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الجيش اليمني يعلن السيطرة على معظم أجزاء التحيتا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : الجيش اليمني يعلن السيطرة على معظم أجزاء التحيتا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : الجيش اليمني يعلن السيطرة على معظم أجزاء التحيتا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الجيش اليمني يعلن السيطرة على معظم أجزاء التحيتا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 6 يوليو 2018 07:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ اعلنت قوات الجيش اليمني الموالية للحكومة الشرعية، اليوم الجمعة، أنها سيطرت على مواقع جديدة في محافظة الحديدة، غربي اليمن، بعد معارك عنيفة مع مسلحي الحوثيين. وقالت مصادر عسكرية موالية للحكومة لوكالة الأنباء الألمانية، إن قوات الجيش المشتركة (قوات جنوبية، مقاومة تهامية، جيش وطني)، تمكنت من السيطرة على معظم الأجزاء في مديرية التحيتا، جنوب الحديدة، بعد معارك عنيفة مع مليشيات الحوثي.
وأضافت المصادر، أن القوات المشتركة تقوم في الوقت الحالي، بعملية تمشيط بعض جيوب الحوثيين بداخل أحياء المديرية، مؤكدة كذلك السيطرة على المقرات الحكومية بداخل المديرية.وأشارت المصادر إلى أنه تم قطع خط إمداد مليشيا الحوثي الرابط بين مديريتي التحيتا و زبيد، وتمت محاصرة عناصر المليشيات المتبقية بداخلالمديرية.وبحسب المصادر، لا تزال المعارك مستمرة بشكل عنيف، وسط قصف متبادل بين الطرفين.
وذكرت المصادر، أن المعارك خلفت عشرات القتلى والجرحى في صفوف الحوثيين، إلى جانب مقتل اثنين واصابة اخرين من قوات الجيش المشتركة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : الجيش اليمني يعلن السيطرة على معظم أجزاء التحيتا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الجيش اليمني يعلن السيطرة على معظم أجزاء التحيتا .

المصدر : الجزيرة اونلاين