أخبار : من بعد الحوت الأزرق.. مريم تقتل فتاة لبنانية
أخبار : من بعد الحوت الأزرق.. مريم تقتل فتاة لبنانية

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : من بعد الحوت الأزرق.. مريم تقتل فتاة لبنانية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، من بعد الحوت الأزرق.. مريم تقتل فتاة لبنانية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : من بعد الحوت الأزرق.. مريم تقتل فتاة لبنانية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : من بعد الحوت الأزرق.. مريم تقتل فتاة لبنانية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، من بعد الحوت الأزرق.. مريم تقتل فتاة لبنانية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .


الجمعة 6 يوليو 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ انتحرت فتاة لبناية تبلغ من العمر 13 عاما شنقا فيما رجحت معلومات أنها انتحرت جراء لعبة "مريم" الإلكترونية، وذلك بحسب الوكالة الوطنية للإعلام في لبنان.

وكان وقع الحادثة داخل منطقة أرض جلول، الطريق الجديدة في العاصمة بيروت.

فيما رفضت عائلة الضحية "ي.ع" التحدث عن الموضوع في انتظار نتائج التحقيقات حيث تباشر القوى الأمنية التحقيق في وفاة الفتاة

وكانت شرطة دبي قد حذرت من مخاطر لعبة "مريم" التي أصبحت متاحة لتنزيل في المتجر الإلكتروني "آبل ستور" في يوليو الماضي لتنتشر بعد ذلك على مواقع التواصل الاجتماعي، على أمن المستخدمين ونصحت بالابتعاد عنها لاعتبارها تجسسية يمكن أن تؤثر سلبا على الأطفال والمراهقين.

وتدور قصة لعبة "مريم" حول فتاة صغيرة تبدو مخيفة الشكل تدعى مريم وتاهت في الغابة بعيدا عن منزل أهلها، وتطلب المساعدة من المستخدم للعودة إلى المنزل من خلال الإجابات على أسئلة مختلفة، ينتهك بعضها خصوصية البيانات الشخصية للاعب وأخرى سياسية ليست لها علاقة بمغزى اللعبة، لامتثال أوامر الفتاة وسط مؤثرات صوتية ومرئية مرعبة.

وتشبه لعبة "مريم" لعبة "الحوت الأزرق" القاتلة التي تسببت بانتحار الكثير من المراهقين حول العالم، رغم أن مطوري "مريم" ينفون صلتها باللعبة الأخرى.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : من بعد الحوت الأزرق.. مريم تقتل فتاة لبنانية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، من بعد الحوت الأزرق.. مريم تقتل فتاة لبنانية .

المصدر : عرب نت