عــااجل : وضع محافظ إقليم بجنوب ايطاليا رهن الإقامة الجبرية لاستغلال منصبه
عــااجل : وضع محافظ إقليم بجنوب ايطاليا رهن الإقامة الجبرية لاستغلال منصبه

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : وضع محافظ إقليم بجنوب ايطاليا رهن الإقامة الجبرية لاستغلال منصبه، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، وضع محافظ إقليم بجنوب ايطاليا رهن الإقامة الجبرية لاستغلال منصبه، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : وضع محافظ إقليم بجنوب ايطاليا رهن الإقامة الجبرية لاستغلال منصبه، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : وضع محافظ إقليم بجنوب ايطاليا رهن الإقامة الجبرية لاستغلال منصبه، لنقوم بعرضها علي موقعنا، وضع محافظ إقليم بجنوب ايطاليا رهن الإقامة الجبرية لاستغلال منصبه، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 6 يوليو 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ تم وضع مارشيلو بيتيلا حاكم إقليم بازيليكاتا الواقع في الجزء الجنوبي من ايطاليا قيد الإقامة الجبرية في منزله بتهمة استغلال منصبه والاحتيال.

وفي إطار نفس التحقيق، تم وضع شخصين في الحجز و19 آخرين تحت الإقامة الجبرية، حسبما أفادت وكالة الأنباء الإيطالية «أنسا» اليوم الجمعة نقلا عن أمر قضائي.

قال المدعي بييترو أرجينتينو في مؤتمر صحفي إن «بيتيلا» صاحب الـ57 عاما متهم بالتدخل بشكل مكثف في الهيئات الصحية الإقليمية لتوزيع الوظائف وتقديم مصالح أخرى.

والمحافظ ينتمي للحزب الديمقراطي من يسار الوسط وكان من المقرر أن يخوض الانتخابات من أجل إعادة انتخابه في أواخر عام 2018 أو أوائل عام 2019. لكن تم إيقافه عن العمل.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : وضع محافظ إقليم بجنوب ايطاليا رهن الإقامة الجبرية لاستغلال منصبه، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، وضع محافظ إقليم بجنوب ايطاليا رهن الإقامة الجبرية لاستغلال منصبه .

المصدر : بوابة الشروق