أخبـارعاجلة : ترامب يلتقي ماي والملكة اليزابيث الاسبوع المقبل
أخبـارعاجلة : ترامب يلتقي ماي والملكة اليزابيث الاسبوع المقبل

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : ترامب يلتقي ماي والملكة اليزابيث الاسبوع المقبل، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ترامب يلتقي ماي والملكة اليزابيث الاسبوع المقبل، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : ترامب يلتقي ماي والملكة اليزابيث الاسبوع المقبل، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : ترامب يلتقي ماي والملكة اليزابيث الاسبوع المقبل، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ترامب يلتقي ماي والملكة اليزابيث الاسبوع المقبل، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 6 يوليو 2018 10:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ  يريد اتفاقا تجاريا مع بريطانيا في أقرب وقت..

  يلتقي الرئيس الأميركي ترامب رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي والملكة اليزابيث الثانية خلال زيارته الرسمية الى المملكة المتحدة الأسبوع المقبل، حسب ما أعلنت رئاسة الحكومة البريطانية، لكنه سيتجنب قدر الامكان الذهاب الى لندن حيث ستنظّم تظاهرات معادية له. وصرّحت متحدثة باسم ماي في لقاء صحافي منتظم، "زيارة ترامب هي لحظة مهمة للتشديد على علاقاتنا الوثيقة". ويصل ترامب الخميس إلى بريطانيا قادما من قمة حلف شمال الأطلسي التي تُعقد في بروكسل، وسيشارك في عشاء في قصر بلينهايم وهو منزل ريفي فخم قرب أكسفورد، حيث ولد ونستون تشرشل. ويأتي العشاء الذي تشارك فيه زوجته ميلانيا ترامب، بعد حفل عسكري. وأشارت المتحدثة إلى أن من بين المدعوين سيكون هناك عدد كبير من ممثلي عالم الاقتصاد، في وقت تأمل لندن بشدة توقيع اتفاق تجاري مع الولايات المتحدة بعد خروجها من الاتحاد الاوروبي. وأضافت المتحدثة "لطالما قالت رئيسة الوزراء إنها ترغب في عقد اتفاق تجاري طموح مع الولايات المتحدة. التجارة ستكون على جدول الأعمال". وصرّح السفير الأميركي لدى المملكة المتحدة وودي جونسون من جهته في إحاطة صحافية أن ترامب "كان واضحا جدا، يريد ابرام اتفاق ثنائي (...). سيقوم بذلك بسرعة لأنني أعرف أن الامر أولوية رئيسية بالنسبة إليه".
وقال "انها زيارة مهمة جدا للرئيس. المملكة المتحدة هي حليف أساسي للولايات المتحدة، في مجال الأمن كما في الاقتصاد". وسيمضي ترامب وزوجته الليلة في وينفيلد هاوس، مقر إقامة السفير الواقع في ريجنت بارك في لندن.
وقال سفير الولايات المتحدة لدى لندن وودي جونسون اليوم الجمعة إن الرئيس الأمريكي ترامب يريد التوصل
لاتفاق تجارة حرة مع بريطانيا بعد خروجها من الاتحاد الاوروبي في أقرب وقت ممكن وأن المسؤولين الامريكيين يعملون بالفعل على التفاصيل.وقال جونسون قبل زيارة ترامب لبريطانيا الأسبوع المقبل: "ترامب قال انه يود أن يتم عقد اتفاق تجاري ثنائي وأنه مستعد فعلا لتعزيز ذلك في اللحظة التي نحصل فيها على الضوء الأخضر للقيام بذلك."وأوضح جونسون للصحفيين في مؤتمر عبر دائرة مغلقة بالهاتف: "سيقوم بتحقيق ذلك سريعا لأنني أعلم ان ذلك يعد أولوية رئيسية بالنسبة له".وذكر أن
المسؤولين الأمريكيين يعملون على كيفية التوصل إلى اتفاق "بشكل سريع وفعال"، مضيفا أن ترامب "مستعد وراغب وقادر على (توقيعه) في أقرب وقت ممكن".ولم يزور ترامب بريطانيا منذ انتخابه رئيسا للولايات المتحدة في عام 2016وقال جونسون أن ترامب يخطط لمناقشة قضايا التجارة وقطاع الأعمال والأمن العالمي وقضايا أخرى مع رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي يوم الخميس القادم.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : ترامب يلتقي ماي والملكة اليزابيث الاسبوع المقبل، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ترامب يلتقي ماي والملكة اليزابيث الاسبوع المقبل .

المصدر : الجزيرة اونلاين