أخبـارعاجلة : بإسناد التحالف .. الجيش اليمني يستعيد أجزاء واسعة من مدينة التحيتا في الحديدة
أخبـارعاجلة : بإسناد التحالف .. الجيش اليمني يستعيد أجزاء واسعة من مدينة التحيتا في الحديدة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : بإسناد التحالف .. الجيش اليمني يستعيد أجزاء واسعة من مدينة التحيتا في الحديدة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بإسناد التحالف .. الجيش اليمني يستعيد أجزاء واسعة من مدينة التحيتا في الحديدة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : بإسناد التحالف .. الجيش اليمني يستعيد أجزاء واسعة من مدينة التحيتا في الحديدة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : بإسناد التحالف .. الجيش اليمني يستعيد أجزاء واسعة من مدينة التحيتا في الحديدة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بإسناد التحالف .. الجيش اليمني يستعيد أجزاء واسعة من مدينة التحيتا في الحديدة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 7 يوليو 2018 07:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعلن الجيش الوطني اليمني، فرض سيطرته على أجزاء واسعة من مركز مديرية التحيتا جنوب محافظة الحديدة عقب هجوم واسع شنه لتحرير المدينة.‏
ونقل الموقع الإلكتروني لوزارة الدفاع اليمنية، عن مصدر عسكري يمني، قوله: "إن ‏الهجوم تزامن مع غارات مكثفة شنتها مقاتلات الجو التابعة لقوات التحالف العربي إسناداً لقوات ‏الجيش الوطني والمقاومة اليمنية حيث شنت المقاتلات أكثر من 20 غارة جوية استهدفت ‏تجمعات وتعزيزات مليشيا الحوثي الانقلابية في التحيتا.‏
وقال: أن:"مئات من القتلى والجرحى من عناصر المليشيا الحوثية سقطوا خلال ‏عملية تحرير مركز مديرية التحيتا".‏
وأكدت مصادر عسكرية أن تحرير مديرية التحيتا بشكل كامل سيعمل على قطع طرق إمداد ‏المليشيا الانقلابية عبر مديرية زبيد وسيكون منطلقاً لتحريرها.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : بإسناد التحالف .. الجيش اليمني يستعيد أجزاء واسعة من مدينة التحيتا في الحديدة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بإسناد التحالف .. الجيش اليمني يستعيد أجزاء واسعة من مدينة التحيتا في الحديدة .

المصدر : الجزيرة اونلاين