عــااجل : رئيس البرازيل: «المنتخب لعب بشرف رغم الهزيمة من بلجيكا»
عــااجل : رئيس البرازيل: «المنتخب لعب بشرف رغم الهزيمة من بلجيكا»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : رئيس البرازيل: «المنتخب لعب بشرف رغم الهزيمة من بلجيكا»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، رئيس البرازيل: «المنتخب لعب بشرف رغم الهزيمة من بلجيكا»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : رئيس البرازيل: «المنتخب لعب بشرف رغم الهزيمة من بلجيكا»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : رئيس البرازيل: «المنتخب لعب بشرف رغم الهزيمة من بلجيكا»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، رئيس البرازيل: «المنتخب لعب بشرف رغم الهزيمة من بلجيكا»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 7 يوليو 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أكد الرئيس البرازيلي ميشيل تامر، أن منتخب بلاده لعب بشرف رغم الهزيمة أمام بلجيكا في ربع نهائي بطولة كأس العالم لكرة القدم، بهدفين مقابل واحد.

وقال «تامر» في رسالة على شبكة «موقع التواصل الاجتماعي تويتر»، عقب المباراة: «المنتخب لعب ودافع عن قميص البرازيل بشرف.. عناق للاعبين.. فلنمضي قدما».

وكانت بلجيكا، قد حسمت مواجهة ربع النهائي أمام البرازيل، بطلة العالم 5 مرات، أمس، بعد تسجيلها هدفين في الشوط الأول أحدهما أحرزه فرناندينيو بالخطأ في مرماه، وحاول «السيليساو» تعديل النتيجة في الشوط الثاني إلا أنه لم يسجل سوى جول واحد ليودع المونديال بعدما كان أبرز المرشحين للفوز به.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : رئيس البرازيل: «المنتخب لعب بشرف رغم الهزيمة من بلجيكا»، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، رئيس البرازيل: «المنتخب لعب بشرف رغم الهزيمة من بلجيكا» .

المصدر : بوابة الشروق