أخبـارعاجلة : إياد علاوي: التزوير في بعض المراكز بمحافظة كركوك وصل إلى 50%
أخبـارعاجلة : إياد علاوي: التزوير في بعض المراكز بمحافظة كركوك وصل إلى 50%

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : إياد علاوي: التزوير في بعض المراكز بمحافظة كركوك وصل إلى 50%، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، إياد علاوي: التزوير في بعض المراكز بمحافظة كركوك وصل إلى 50%، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : إياد علاوي: التزوير في بعض المراكز بمحافظة كركوك وصل إلى 50%، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : إياد علاوي: التزوير في بعض المراكز بمحافظة كركوك وصل إلى 50%، لنقوم بعرضها علي موقعنا، إياد علاوي: التزوير في بعض المراكز بمحافظة كركوك وصل إلى 50%، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 7 يوليو 2018 01:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ كشف زعيم ائتلاف "الوطنية" العراقي إياد علاوي، اليوم السبت، عن أن نسبة التزوير التي تمخضت عنها نتائج العد والفرز اليدوي من قبل مجلس مفوضية الانتخابات وصلت في بعض المراكز إلى خمسين بالمئة في محافظة كركوك.
وقال علاوي، في بيان صحفي: إن "نسبة التزوير التي أظهرتها عمليات العد والفرز اليدوي في بعض مراكز كركوك أكدت بما لا يقبل الشك أن الانتخابات الاخيرة كانت مهزلةً كبرى وجريمة بحق الشعب العراقي الكريم لا يمكن السكوت عنها، وأن نسبة التزوير التي تمخضت عنها نتائج العد والفرز اليدوي في كركوك وصلت في بعض المراكز إلى خمسين بالمئة ".
ودعا زعيم ائتلاف "الوطنية" العراقي إلى: "ضرورة التزام القضاة بالتعديل الثالث لقانون انتخابات مجلس النواب الذي ينص على إعادة العد والفرز يدوياً لجميع الصناديق في محافظات العراق وبلا استثناء احتراماً لإرادة الشعب العراقي في اختيار من يمثله".
وحذر علاوي "من أن مخالفة ما جاء في قانون التعديل الثالث سيُفقد العملية السياسية ما تبقى من مصداقية لدى العراقيين ولدى المجتمع الدولي، وهو ما يوجب إعادة الانتخابات برمتها على الرغم من محاولات بعض الجهات والدول التغطية على جريمة التزوير والمضي بتشكيل برلمان وحكومة غير نزيهة أساسهما الغش".
ودخلت عملية إعادة عمليات عد وفرز أصوات الناخبين العراقيين في كركوك يومها الخامس في إطار برنامج اعتمده قضاة منتدبون من جانب مجلس القضاء الأعلى للتحقق من خروقات، وتلاعب وتزوير طالت 1800 محطة انتخابية من أصل أكثر من 50 ألف محطة في أرجاء البلاد خلال الانتخابات العامة البرلمانية التي شهدها العراق في 12 مايو الماضي وتم تسجيل شكاوى بحقها للتحقق منها.
وأكدت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات في العراق، في بيان صحفي، أن عملية العد والفرز اليدوي، التي انطلقت في الثالث من الشهر الجاري في محافظة كركوك، "تجري بأمانة وحيادية وإخلاص تام وبإشراف مباشر من قبل ممثلي الأمم المتحدة".

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : إياد علاوي: التزوير في بعض المراكز بمحافظة كركوك وصل إلى 50%، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، إياد علاوي: التزوير في بعض المراكز بمحافظة كركوك وصل إلى 50% .

المصدر : الجزيرة اونلاين