الإقتصادي : السلطات الإيرانية تعدم 8 أشخاص هاجموا ضريح الخميني
الإقتصادي : السلطات الإيرانية تعدم 8 أشخاص هاجموا ضريح الخميني

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : السلطات الإيرانية تعدم 8 أشخاص هاجموا ضريح الخميني، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، السلطات الإيرانية تعدم 8 أشخاص هاجموا ضريح الخميني، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : السلطات الإيرانية تعدم 8 أشخاص هاجموا ضريح الخميني، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : السلطات الإيرانية تعدم 8 أشخاص هاجموا ضريح الخميني، لنقوم بعرضها علي موقعنا، السلطات الإيرانية تعدم 8 أشخاص هاجموا ضريح الخميني، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 7 يوليو 2018 01:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعدمت السلطات الإيرانية، صباح السبت، ثمانية أشخاص أدينوا بالهجوم على البرلمان الإيراني وعند مرقد «الخميني» في العاصمة طهران قبل عام.

ونقلت قناة «العالم» الإيرانية عن العلاقات العامة لـ«المحاكم العامة والثورية» في طهران أنه تم تنفيذ حكم الإعدام بحق ثمانية أشخاص «من العناصر السلفية التكفيرية» المرتبطة بتنظيم «الدولة الإسلامية».

وأوضحت أن الذين تم إعدامهم «من المتورطين في الهجوم الغادر على مبنى مجلس الشورى الإسلامي ومرقد مؤسس إيران الإمام الخميني».

وأضافت أن المحكمة أدانت هؤلاء الأفراد بـ«المساعدة في الإفساد في الأرض وحكمت عليهم بالإعدام».

وسبق أن أعلنت إيران أن منفذي الهجومين إيرانيون ينتمون إلى «الدولة الإسلامية»، وقالت إنهم سبق أن سافروا إلى سوريا والعراق قبل أن يعودوا إلى إيران.

وفي يونيو 2017، استهدف «الدولة الإسلامية» مبنى مجلس الشورى الإيراني (البرلمان)، في العاصمة طهران، وضريح «الخميني».

وتعد إيران من أكثر دول العالم استخداما لعقوبة الإعدام، وتواجه بسبب ذلك انتقادات حقوقية واسعة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : السلطات الإيرانية تعدم 8 أشخاص هاجموا ضريح الخميني، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، السلطات الإيرانية تعدم 8 أشخاص هاجموا ضريح الخميني.

المصدر : المصريون