الإقتصادي : انتهاء المناورات التركية السعودية "عنقاء الأناضول - 2018"
الإقتصادي : انتهاء المناورات التركية السعودية "عنقاء الأناضول - 2018"

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : انتهاء المناورات التركية السعودية "عنقاء الأناضول - 2018"، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، انتهاء المناورات التركية السعودية "عنقاء الأناضول - 2018"، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : انتهاء المناورات التركية السعودية "عنقاء الأناضول - 2018"، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : انتهاء المناورات التركية السعودية "عنقاء الأناضول - 2018"، لنقوم بعرضها علي موقعنا، انتهاء المناورات التركية السعودية "عنقاء الأناضول - 2018"، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 7 يوليو 2018 01:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ انتهت مناورات "عنقاء الأناضول – 2018" العسكرية، أعمالها التي انطلقت بمشاركة قوات من السعودية وأذربيجان، وجمهورية شمال قبرص التركية، في ولاية قونيا وسط تركيا.

ونفذت في المناورات سيناريوهات تشمل مهام مشتركة للتكامل الجوي والبرى، بمشاركة طائرات حربية وأخرى مروحية، إلى جانب فرق إنقاذ، واستخدمت فيها الذخائر الحية.

كما شهدت المناورات تنفيذ مهام الدعم الجوي القريب، والاستهداف، وإنقاذ الأفراد من أراضي العدو، والاستطلاع الجوي المدعوم بريا، وحماية الأرتال، وإنقاذ الأفراد، والقفز من علو مرتفع، وفتح المظلة على ارتفاعات منخفضة، والتسلل.

وشاركت في مناورات مروحيتان هجوميتان من طراز "أتاك"، و4 طائرات حربية من طراز "إف 16"، وطائرة نقل من طراز "سي أن-235"، و4 مروحيات، اثنين من طراز "يو إتش-1 إتش"، واثنين من طراز "AS-532 ".

تجدر الإشارة إلى أن القوات المسلحة التركية تجري هذه المناورات سنويًا منذ عام 2009.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : انتهاء المناورات التركية السعودية "عنقاء الأناضول - 2018"، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، انتهاء المناورات التركية السعودية "عنقاء الأناضول - 2018".

المصدر : المصريون