عــااجل : السجن مدى الحياة بحق ألماني لالتقاطه صور إباحية لأطفال في الفلبين
عــااجل : السجن مدى الحياة بحق ألماني لالتقاطه صور إباحية لأطفال في الفلبين

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : السجن مدى الحياة بحق ألماني لالتقاطه صور إباحية لأطفال في الفلبين، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، السجن مدى الحياة بحق ألماني لالتقاطه صور إباحية لأطفال في الفلبين، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : السجن مدى الحياة بحق ألماني لالتقاطه صور إباحية لأطفال في الفلبين، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : السجن مدى الحياة بحق ألماني لالتقاطه صور إباحية لأطفال في الفلبين، لنقوم بعرضها علي موقعنا، السجن مدى الحياة بحق ألماني لالتقاطه صور إباحية لأطفال في الفلبين، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 7 يوليو 2018 03:47 مساءً ـ الأقتصادي ـ صدر حكم بالسجن مدى الحياة بحق رجل ألماني، 46 عاما، في الفلبين بسبب الاعتداء جنسيا على أطفال والإتجار فيهم.

وأدين توماس ميشائيل روهلاند، بالاتهامات من جانب محكمة في سيبو سيتي، بحسب وثائق المحكمة.

وأوضحت الشرطة أنه كان محتجزا في سجن إقليمي في سيبو منذ عام 2011 عندما اعتقل لقيامه بالتقاط صور إباحية لمراهقتين في نزل في تاليساي سيتي القريبة.

وأصدر القاضي خوسيه أندال، أيضا أمرا بأن يدفع روهلاند 3.4 مليون بيزوس "64150 دولارا" للمراهقتين، اللتين كانتا تبلغين 16 و14 عاما.

واعتقلت السلطات "روهلاند"، بعدما طلب والد إحدى المراهقتين المساعدة من المكتب الوطني للتحقيقات.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : السجن مدى الحياة بحق ألماني لالتقاطه صور إباحية لأطفال في الفلبين، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، السجن مدى الحياة بحق ألماني لالتقاطه صور إباحية لأطفال في الفلبين .

المصدر : بوابة الشروق