الإقتصادي : الامارات: مستعدون لإيجاد حل للأزمة مع دولة قطر
الإقتصادي : الامارات: مستعدون لإيجاد حل للأزمة مع دولة قطر

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : الامارات: مستعدون لإيجاد حل للأزمة مع دولة قطر، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الامارات: مستعدون لإيجاد حل للأزمة مع دولة قطر، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : الامارات: مستعدون لإيجاد حل للأزمة مع دولة قطر، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : الامارات: مستعدون لإيجاد حل للأزمة مع دولة قطر، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الامارات: مستعدون لإيجاد حل للأزمة مع دولة قطر، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 7 يوليو 2018 04:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعرب وزير الخارجية الإماراتي «عبدالله بن زايد» عن استعداد الدول المقاطعة لقطر لإيجاد حل للأزمة الخليجية، مشيرًا إلى أن ضعف الثقة في الحكومة القطرية يحول دون التوصل إلى حل.

وقال «بن زايد»، خلال مقابلة مع وكالة «سبوتنيك» الروسية: «لا تعارض الدول الأربع إمكانية إيجاد حل للأزمة. ومع ذلك، فإن القضية الرئيسية التي تحول دون التوصل إلى حل ما زالت تتمثل في عدم ثبات الثقة الذي لا يزال عالقاً في اللجنة الرباعية في تصرفات الحكومة القطرية».

وقال الوزير الإماراتي: «تبقى المطالب الثلاثة عشر المقدمة إلى الحكومة القطرية من قبل الرباعية نقطة انطلاق لأي مفاوضات ذات مغزى. إذا تم حل هذه القضايا، وإذا رأينا التزاما حقيقيا من دولة قطر بتغيير بعض سياساتها، فإن الأزمة ستنتهي».

وتابع: «لم يتأثر اقتصادنا نتيجة لهذه الأزمة، وأعمال الرباعية لا تتعلق بمعاقبة دولة قطر. إن التدابير التي اتخذتها اللجنة الرباعية ضد دولة قطر مسموح بها بموجب القانون الدولي، وهي متناسبة مع إجراءات الحكومة القطرية».

ومضى «بن زايد» بالقول إن «قرار وقف العلاقات مع دولة قطر هو تعبير عن عزمنا الجماعي على عدم الانخراط في دولة تسببت في ضررنا من خلال السياسات المزعزعة للاستقرار التي اتبعتها على مر السنين، بما في ذلك دعمها الجيد للتطرف والإرهاب».

وفي 5 يونيو 2017 قطعت كل من جمهورية مصر العربية والسعودية والإمارات والبحرين علاقاتها الدبلوماسية والتجارية مع دولة قطر، بدعوى دعمها للإرهاب، وهو ما تنفيه الدوحة بشدة، مؤكدة أنها تتعرض لحملة تستهدف قرارها الوطني.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : الامارات: مستعدون لإيجاد حل للأزمة مع دولة قطر، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الامارات: مستعدون لإيجاد حل للأزمة مع دولة قطر.

المصدر : المصريون