الإقتصادي : مقتل وإصابة 9 في قصف للنظام السوري على إدلب
الإقتصادي : مقتل وإصابة 9 في قصف للنظام السوري على إدلب

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : مقتل وإصابة 9 في قصف للنظام السوري على إدلب، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مقتل وإصابة 9 في قصف للنظام السوري على إدلب، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : مقتل وإصابة 9 في قصف للنظام السوري على إدلب، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : مقتل وإصابة 9 في قصف للنظام السوري على إدلب، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مقتل وإصابة 9 في قصف للنظام السوري على إدلب، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 7 يوليو 2018 04:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قُتل مدني واحد وأصيب 8 آخرون على الأقل، فجر اليوم السبت، في قصف للنظام السوري، وحلفائه، على ريف محافظة إدلب، شمال غرب البلاد.

ونقلت وكالة "الأناضول" عن "حسام ظليطو" مدير الدفاع المدني (الخوذ البيضاء) في بلدة "بداما" جنوب غربي المحافظة، قوله: إن قوات النظام وحلفائه شنّت هجمات جوية وأرضية على أحياء سكنية في البلدة، ما أسفر عن مقتل مدني واحد وإصابة 8 آخرين على الأقل.

وأفادت الوكالة بأن الهجمات استخدمت فيها راجمات صواريخ وقنابل فوسفورية، واستهدفت بلدة "بداما" وقريتي "الناجية" و"الشغر"، في خرق لاتفاق خفض التوتر في المنطقة.

وأضافت أن قوات النظام استهدفت أيضًا، بالمدافع، بلدة "اللطمانة"، وقريتي "الأربعين" و"معركبة"، بمحافظة حماة (غرب)، وقرية "كفر حمرة" في محافظة مدينة حلب السورية (شمال)، دون ورود أنباء عن ضحايا.

ومنتصف سبتمبر 2017، أعلنت الدول الضامنة لمسار أستانة (تركيا وروسيا وإيران) توصلها إلى اتفاق على إنشاء منطقة خفض توتر في إدلب، تشمل أجزاء من محافظات مدينة حلب السورية وحماة واللاذقية.

ومنذ منتصف أكتوبر 2017، تواصل القوات المسلحة التركية تحصين مواقع نقاط مراقبة على خط إدلب-عفرين، بهدف مراقبة تطبيق الاتفاق.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : مقتل وإصابة 9 في قصف للنظام السوري على إدلب، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مقتل وإصابة 9 في قصف للنظام السوري على إدلب.

المصدر : المصريون