عــااجل : تقرير: النيابة الإسرائيلية تتجه للتوصية بتقديم نتنياهو إلى المحاكمة بتهم الفساد
عــااجل : تقرير: النيابة الإسرائيلية تتجه للتوصية بتقديم نتنياهو إلى المحاكمة بتهم الفساد

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : تقرير: النيابة الإسرائيلية تتجه للتوصية بتقديم نتنياهو إلى المحاكمة بتهم الفساد، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تقرير: النيابة الإسرائيلية تتجه للتوصية بتقديم نتنياهو إلى المحاكمة بتهم الفساد، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : تقرير: النيابة الإسرائيلية تتجه للتوصية بتقديم نتنياهو إلى المحاكمة بتهم الفساد، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : تقرير: النيابة الإسرائيلية تتجه للتوصية بتقديم نتنياهو إلى المحاكمة بتهم الفساد، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تقرير: النيابة الإسرائيلية تتجه للتوصية بتقديم نتنياهو إلى المحاكمة بتهم الفساد، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 7 يوليو 2018 06:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ ذكر تقرير للقناة العبرية الأولى الإسرائيلية، أن النيابة العامة الإسرائيلية تتجه إلى التوصية بتقديم رئيس الوزراء نتنياهو إلى المحاكمة بشبه الفساد.
وقالت القناة فى تقرير لها اليوم، إن النيابة العامة لن تنتظر استكمال الشرطة تحقيقاتها مع نتنياهو وستتجه لتقديم توصيتها فى غضون شهرين. مضيفة أن النيابة تتجه للتوصية بإدانة نتنياهو بتهم الرشوة والاحتيال وخيانة الأمانة فى 3 ملفات معروفة بأسماء «ملف 1000 وملف 2000 وملف 4000».
وذكرت أن الشرطة الإسرائيلية ستعود للتحقيق مع نتنياهو فى الملف 4000 الثلاثاء المقبل، مشيرة إلى أنه على الأرجح سيتم مرتين فى وقت لاحق.
ويتهم نتنياهو فى الملف 1000 بالحصول على منافع ثمينة بما فيها سيجار وشمبانيا فاخرة ومجوهرات من رجال أعمال.
كما يتهم فى الملف 2000 بعقد لقاءات مع ناشر صحيفة «يديعوت أحرونوت» أرنون موزيس للحصول على تغطية إيجابية فى صحيفته مقابل الحد من نفوذ صحيفة « الكيان الصهيوني اليوم».
أما فى الملف 4000 فيتهم نتنياهو بتقديم تسهيلات مالية لشركة «بيزك» للاتصالات مقابل تغطية ايجابية فى موقع «والا» الإخبارى الإسرائيلى المملوك لرجل الأعمال شاؤول ألوفيتش الذى يملك أيضا شركة «بيزك».
وقالت القناة الأولى إن «النيابة العامة لن تنتظر توصيات الشرطة فى ملف شركة «بيزك» للاتصالات، وستوصى فى غضون شهرين بتقديم نتنياهو إلى المحاكمة».
وأضافت» يعمل طاقمان من دائرتى الضريبة والاقتصاد فى نيابة لواء تل أبيب على استكمال الاستنتاجات فى الملفات الثلاثة الخاصة برئيس الوزراء».
وتابعت» بحسب المعلومات المتوفرة، ستتم التوصية بمقاضاة نتنياهو بتهم الرشوة والاحتيال وخيانة الأمانة». هذا، ومن المتوقع أن يتم التحقيق مرة أخرى مع رئيس الوزراء الثلاثاء المقبل فى ملف بيزك.
وأوصت الشرطة فى منتصف فبراير الماضى بإدانة نتنياهو بتهم الرشوة والاحتيال وخيانة الأمانة فى الملفين 1000 و2000.
وشرعت الشرطة منذ أكثر من عام بالتحقيق مع نتنياهو ولكن دون أن يقرر المستشار القانونى للحكومة أفيخاى ماندلبليت حتى الآن تقديم لائحة اتهام ضده.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : تقرير: النيابة الإسرائيلية تتجه للتوصية بتقديم نتنياهو إلى المحاكمة بتهم الفساد، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تقرير: النيابة الإسرائيلية تتجه للتوصية بتقديم نتنياهو إلى المحاكمة بتهم الفساد .

المصدر : بوابة الشروق