أخبـارعاجلة : تحطم مقاتلة ميج-21 رومانية خلال عرض جوي ومقتل الطيار
أخبـارعاجلة : تحطم مقاتلة ميج-21 رومانية خلال عرض جوي ومقتل الطيار

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : تحطم مقاتلة ميج-21 رومانية خلال عرض جوي ومقتل الطيار، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تحطم مقاتلة ميج-21 رومانية خلال عرض جوي ومقتل الطيار، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : تحطم مقاتلة ميج-21 رومانية خلال عرض جوي ومقتل الطيار، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : تحطم مقاتلة ميج-21 رومانية خلال عرض جوي ومقتل الطيار، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تحطم مقاتلة ميج-21 رومانية خلال عرض جوي ومقتل الطيار، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 7 يوليو 2018 07:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ تحطّمت السبت مقاتلة ميغ-21 رومانية خلال عرض جوي في جنوب شرق البلاد في حادث أسفر عن مقتل الطيار، كما أعلنت وزارة الدفاع.
وقالت الوزارة في بيان إن الليفتنانت فلورين روتارو (36 عاما) كان يشارك في عرض جوي
في منطقة كالاراسي بحضور آلاف المتفرجين حين تحطمت مقاتلته.
واضافت أن الحادث الذي اسفر عن مقتل الطيار من دون أن يتسبب بأي ضحية اخرى لم تتضح أسبابه في الحال، وقد فتح تحقيق لجلاء الملابسات.
وأعرب وزير الدفاع الروماني في تعليق على تطبيق فيس بوك عن حزنه على مقتل الطيار. وقال "ما من كلمات يمكنها أن تصف الأسى الذي يشعر به الجيش الروماني بعد هذه الخسارة".
ويرجع تاريخ مقاتلات ميغ في رومانيا الى الحقبة السوفياتية وهي تشكل عماد سلاح الجو الروماني الذي يواصل استخدامها في مهام دفاعية جوية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : تحطم مقاتلة ميج-21 رومانية خلال عرض جوي ومقتل الطيار، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تحطم مقاتلة ميج-21 رومانية خلال عرض جوي ومقتل الطيار .

المصدر : الجزيرة اونلاين