الإقتصادي : تشييع جثمان فلسطيني استشهد برصاص الاحتلال في غزة
الإقتصادي : تشييع جثمان فلسطيني استشهد برصاص الاحتلال في غزة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : تشييع جثمان فلسطيني استشهد برصاص الاحتلال في غزة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تشييع جثمان فلسطيني استشهد برصاص الاحتلال في غزة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : تشييع جثمان فلسطيني استشهد برصاص الاحتلال في غزة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : تشييع جثمان فلسطيني استشهد برصاص الاحتلال في غزة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تشييع جثمان فلسطيني استشهد برصاص الاحتلال في غزة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 7 يوليو 2018 07:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ شيع عشرات الفلسطينيين اليوم السبت، جثمان شاب استشهد أمس برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي، أثناء مشاركته في مسيرة "العودة" قرب الحدود الشرقية لمدينة غزة.

وأدى المشيعون صلاة الجنازة على جثمان الشهيد محمد جمال أبو حليمة (22 عاما)، في مسجد "الإصلاح" في حي الشجاعية شرقي مدينة غزة. ووارى المشيعون الشهيد في المقبرة "الشرقية" في غزة.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية أمس استشهاد أبو حليمة، جراء إصابته بعيار ناري إسرائيلي في صدره، خلال مشاركته في المسيرة.

واستشهد 137 فلسطينيا منذ بداية مسيرة "العودة" في الـ 30 من مارس الماضي، وأصيب أكثر من 1700 شخص بإصابات مختلفة.

وضمن فعاليات المسيرة، يتظاهر آلاف قرب السياج الفاصل للمطالبة بعودة اللاجئين الفلسطينيين إلى قراهم ومدنهم التي هجروا منها عام 1948، ورفع الحصار عن قطاع غزة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : تشييع جثمان فلسطيني استشهد برصاص الاحتلال في غزة، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تشييع جثمان فلسطيني استشهد برصاص الاحتلال في غزة.

المصدر : المصريون