الإقتصادي : مقتل وإصابة 3 جنود أمريكيين في هجوم جنوب أفغانستان
الإقتصادي : مقتل وإصابة 3 جنود أمريكيين في هجوم جنوب أفغانستان

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : مقتل وإصابة 3 جنود أمريكيين في هجوم جنوب أفغانستان، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مقتل وإصابة 3 جنود أمريكيين في هجوم جنوب أفغانستان، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : مقتل وإصابة 3 جنود أمريكيين في هجوم جنوب أفغانستان، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : مقتل وإصابة 3 جنود أمريكيين في هجوم جنوب أفغانستان، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مقتل وإصابة 3 جنود أمريكيين في هجوم جنوب أفغانستان، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 7 يوليو 2018 07:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قتل جندي أمريكي وأصيب 2 آخران في هجوم جنوب أفغانستان.

وأعلنت بعثة حلف شمال الأطلسي (الناتو) في أفغانستان، في بيان لها، اليوم السبت، "مقتل جندي أمريكي وأصيب 2 آخران، خلال ما يبدو أنهم هجوم داخلي جنوبي أفغانستان".

وقال البيان: أن "الجنود المصابين في حالة مستقرة، ويتلقون العلاج حاليا"، مشيراً إلى أن "الحادث قيد التحقيق الآن".

وكانت قيادة حلف "الناتو" والقوات الأمريكية في أفغانستان، أعلنتا ترحيبهما بإعلان الرئيس الأفغاني أشرف غني، يوم سبت 16 يونيو الماضي، تمديد وقف إطلاق النار مع طالبان وعرضه لبدء محادثات السلام.

وأعلن الرئيس الأفغاني، محمد أشرف غني، في وقت سابق، تمديد وقف إطلاق النار مع حركة طالبان لأجل غير مسمى، وعرض على الحركة القيام بمبادرة مماثلة مقابل حصولهم على بعض التسهيلات.

وبعد أن استمرت قرابة 18 يوم، أعلن أشرف غني انتهاء الهدنة، مع حركة طالبان، واستئناف العمليات العسكرية ضد المتمردين.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : مقتل وإصابة 3 جنود أمريكيين في هجوم جنوب أفغانستان، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مقتل وإصابة 3 جنود أمريكيين في هجوم جنوب أفغانستان.

المصدر : المصريون