أخبار : أمريكا تستفز الصين بتحرك عسكري قرب حدودها
أخبار : أمريكا تستفز الصين بتحرك عسكري قرب حدودها

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : أمريكا تستفز الصين بتحرك عسكري قرب حدودها، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، أمريكا تستفز الصين بتحرك عسكري قرب حدودها، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : أمريكا تستفز الصين بتحرك عسكري قرب حدودها، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : أمريكا تستفز الصين بتحرك عسكري قرب حدودها، لنقوم بعرضها علي موقعنا، أمريكا تستفز الصين بتحرك عسكري قرب حدودها، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .


السبت 7 يوليو 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ ذكرت وزارة الدفاع في تايوان اليوم السبت أن مدمرتين أمريكيتيين دخلتا مضيق تايوان الفاصل بينها وبين الصين، وذلك في ظل تصاعد التوتر في العلاقات بين بيكين وواشنطن.

وأضافت الوزارة أن المدمرتين "يو اس اس موستن" و"يو اس اس بينفولد" دخلتا المضيق الذي يفصل بين تايوان والصين صباح اليوم ومن المتوقع أن تواصلا الابحار في الاتجاه الشمال الشرقي، موضحة أن الجيش يراقب الوضع في المناطق المجاورة ولديه الثقة والقدرة للحفاظ على الاستقرار الإقليمي والدفاع عن الأمن الوطني، بحسب موقع "سويس انفو" السويسري.

بينما نقلت وكالة "فرانس برس" الفرنسية، عن مسؤول بوزارة الدفاع قوله إن المدمرتين دخلتا المضيق صباح السبت وابحرت في المياه الدولية، يتزامن ذلك مع دخول أمريكا والصين أكبر حرب تجارية في التاريخ بحسب وصف بكين، وذلك بعدما فضت إدارة الرئيس الأمريكي ترامب رسوما جمركية قاسية على السلع الصينية مما دفع الصين للرد بالمثل.

وتوطدت العلاقات بين الولايات المتحدة وتايوان في الأشهر الأخيرة مع إقرار ترامب قواعد جديدة تسمح لكبار المسؤولين الأميركيين بالسفر إلى تايوان، كما وافقت الإدارة الأمريكية على السماح لمتعاقدين أمريكيين بمساعدة تايوان في بناء غواصات عسكرية.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : أمريكا تستفز الصين بتحرك عسكري قرب حدودها، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، أمريكا تستفز الصين بتحرك عسكري قرب حدودها .

المصدر : عرب نت