عــااجل : إيران تدين طرد اثنين من موظفي سفارتها في هولندا
عــااجل : إيران تدين طرد اثنين من موظفي سفارتها في هولندا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : إيران تدين طرد اثنين من موظفي سفارتها في هولندا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، إيران تدين طرد اثنين من موظفي سفارتها في هولندا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : إيران تدين طرد اثنين من موظفي سفارتها في هولندا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : إيران تدين طرد اثنين من موظفي سفارتها في هولندا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، إيران تدين طرد اثنين من موظفي سفارتها في هولندا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 8 يوليو 2018 12:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أدانت إيران، السبت، طرد السلطات الهولندية اثنين من موظفي السفارة الإيرانية.

وقال باهرام قاسمي، المتحدث باسم الخارجية الإيرانية، السبت، إن ما حدث "كان قرارا غير ودي لن يكون بناء بالنسبة للعلاقات الثنائية".

وقال قاسمي أن الخارجية استدعت السفير الهولندي في طهران لهذا السبب وأخطرته بأن اتخاذ إجراءات انتقامية ليس مستبعدا.

وحسب تقرير لوكالة الأنباء الهولندية (ايه. إن. بي) أمس الجمعة، فإنه قد تم طرد الموظفين في السابع من يونيو الماضي، دون ذكر سبب.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : إيران تدين طرد اثنين من موظفي سفارتها في هولندا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، إيران تدين طرد اثنين من موظفي سفارتها في هولندا .

المصدر : بوابة الشروق