عـااجل: مستوطنون يقطعون أشجار عنب جنوب بيت لحم
عـااجل: مستوطنون يقطعون أشجار عنب جنوب بيت لحم

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: مستوطنون يقطعون أشجار عنب جنوب بيت لحم، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مستوطنون يقطعون أشجار عنب جنوب بيت لحم، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: مستوطنون يقطعون أشجار عنب جنوب بيت لحم، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: مستوطنون يقطعون أشجار عنب جنوب بيت لحم، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مستوطنون يقطعون أشجار عنب جنوب بيت لحم، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 8 يوليو 2018 02:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قطع مستوطنون اليوم السبت، المئات من أشجار الكرمة المثمرة في أراضي بلدة الخضر جنوب بيت لحم.

وتحدث منسق لجنة مقاومة الجدار والاستيطان في الخضر أحمد صلاح - في تصريح اليوم - بأن المستوطنين قاموا بتقطيع 200 شجرة عنب مثمرة تقع في منطقة عين العصافير المحاذية لمستوطنتي "افرات"، واليعازر الجاثمة على أراضي المواطنين.

وأشار إلى أن أراضي بلدة الخضر تتعرض - منذ فترة - إلى تصعيد كبير من قبل الاحتلال الإسرائيلي، الذي يهدف إلى سلب المزيد من الأراضي لأغراض استيطانية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: مستوطنون يقطعون أشجار عنب جنوب بيت لحم، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مستوطنون يقطعون أشجار عنب جنوب بيت لحم.

المصدر : المصرى اليوم