عـااجل: مقتل جندي أمريكي وإصابة اثنين آخرين في أفغانستان
عـااجل: مقتل جندي أمريكي وإصابة اثنين آخرين في أفغانستان

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: مقتل جندي أمريكي وإصابة اثنين آخرين في أفغانستان، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مقتل جندي أمريكي وإصابة اثنين آخرين في أفغانستان، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: مقتل جندي أمريكي وإصابة اثنين آخرين في أفغانستان، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: مقتل جندي أمريكي وإصابة اثنين آخرين في أفغانستان، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مقتل جندي أمريكي وإصابة اثنين آخرين في أفغانستان، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 8 يوليو 2018 02:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ لقي جندي أمريكي مصرعه وأصيب أثنان آخران في أفغانستان اليوم السبت، إثر ما يبدو أنه هجوم من داخل وحدة عسكرية في جنوب البلاد.

وقالت عملية الدعم الحازم التابعة لحلف شمال الأطلسي (ناتو) - في بيان نقلته وكالة (باجفاك) الأفغانية للأنباء- إن الجنديين المصابين في حالة صحية مستقرة ويتلقيان العلاج حاليا؛ مضيفا أن الحادث مازال قيد التحقيق للوقوف على أسبابه.

وبموجب سياسة وزارة الدفاع الأمريكية، فإن اسم الجندي القتيل سيتم التحفظ عليه حتى مرور 24 ساعة من إخطار أقربائه، على أن يتم الكشف عن تفاصيل الواقعة في الوقت الملائم.

ورغم عدم كشف الناتو عن مكان الواقعة، قالت مصادر لوكالة "باجفاك" إن الحادث وقع في مطار إقليم أوروزجان، اليوم السبت.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: مقتل جندي أمريكي وإصابة اثنين آخرين في أفغانستان، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مقتل جندي أمريكي وإصابة اثنين آخرين في أفغانستان.

المصدر : المصرى اليوم