عــااجل : تايلاند: عملية جارية حاليا لإنقاذ «أطفال الكهف»
عــااجل : تايلاند: عملية جارية حاليا لإنقاذ «أطفال الكهف»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : تايلاند: عملية جارية حاليا لإنقاذ «أطفال الكهف»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تايلاند: عملية جارية حاليا لإنقاذ «أطفال الكهف»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : تايلاند: عملية جارية حاليا لإنقاذ «أطفال الكهف»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : تايلاند: عملية جارية حاليا لإنقاذ «أطفال الكهف»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تايلاند: عملية جارية حاليا لإنقاذ «أطفال الكهف»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 8 يوليو 2018 06:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قال مسؤول حكومي تايلاندي، اليوم الأحد، إن عملية جارية حاليا لإنقاذ فريق كرة القدم، 12 صبيا ومدربهم، المحاصر داخل كهف في شمال تايلاند منذ أكثر من أسبوعين.

وقال حاكم الإقليم نارونجساك أوسوتاناكورن، الذي يترأس أيضًا عملية الإنقاذ "أؤكد أننا مستعدون للعملية اليوم" . 

وتابع "الطقس جيد. مستوى الماء جيد. الغواصون مستعدون. الأولاد مستعدون جسديا وعاطفيا وذهنيا للخروج".

وأوضح نارونجساك إن كل صبي سيجري اصطحابه من قبل غواصين اثنين، وسيتم اخراجهم تدريجيا، الواحد تلو الآخر. 

ويتوقع مسؤولو الإنقاذ أن تنتهي العملية التي بدأت الساعة العاشرة صباحا بالتوقيت المحلي (0300 بتوقيت جرينتش) بحلول الساعة التاسعة مساء.

وقال نارونجساك إن 18 غواصا يشاركون في هذه العملية من بينهم 13 غواصا أجنبيا وخمسة من تايلاند. وظلت أجزاء من الكهف مغمورة بالمياه، مما يعني أن المجموعة ستحتاج إلى المرور عبر بعض الممرات باستخدام معدات الغوص.

لكن مستويات المياه داخل الكهف تراجعت بدرجة كبيرة خلال الأيام الأخيرة - بفضل جهود الصرف المكثفة – حيث أصبح الآن بالإمكان عبور أجزاء كثيرة منها سيرا على الأقدام، وفقا لنارونجساك.

وحوصرت المجموعة المؤلفة من 12 صبيا، الذين تتراوح أعمارهم بين 11 و16 عاما ومدربهم البالغ من العمر 25 عاما، داخل الكهف منذ أن أعاقت الفيضانات طريقهم إلى المخرج في 23 يونيو.

وقال نارونجساك إن مسعفين أستراليين دخلوا الكهف اليوم الأحد لتقييم صحة الأولاد وأكدوا أنهم مستعدون للخروج.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : تايلاند: عملية جارية حاليا لإنقاذ «أطفال الكهف»، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تايلاند: عملية جارية حاليا لإنقاذ «أطفال الكهف» .

المصدر : بوابة الشروق