أخبـارعاجلة : وزير الخارجية الأمريكي: إبقاء العقوبات على كوريا الشمالية حتى نزع السلاح النووي بالكامل
أخبـارعاجلة : وزير الخارجية الأمريكي: إبقاء العقوبات على كوريا الشمالية حتى نزع السلاح النووي بالكامل

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : وزير الخارجية الأمريكي: إبقاء العقوبات على كوريا الشمالية حتى نزع السلاح النووي بالكامل، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، وزير الخارجية الأمريكي: إبقاء العقوبات على كوريا الشمالية حتى نزع السلاح النووي بالكامل، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : وزير الخارجية الأمريكي: إبقاء العقوبات على كوريا الشمالية حتى نزع السلاح النووي بالكامل، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : وزير الخارجية الأمريكي: إبقاء العقوبات على كوريا الشمالية حتى نزع السلاح النووي بالكامل، لنقوم بعرضها علي موقعنا، وزير الخارجية الأمريكي: إبقاء العقوبات على كوريا الشمالية حتى نزع السلاح النووي بالكامل، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 8 يوليو 2018 07:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أكد وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، اليوم الأحد، في طوكيو أنّ العقوبات المفروضة على كوريا الشمالية ستبقى سارية حتى إخلاء بيونغ يانغ من السلاح النووي بالكامل.
وقال بومبيو في مؤتمر صحفي إثر محادثات مع نظيريه الياباني والكوري الجنوبي: "إنّ العقوبات ستبقى سارية على كوريا الشمالية حتى نزع السلاح النووي بالكامل وعلى نحو يُمكن التحقق منه بشكل تام".
وقال: أنه "بالرغم من أننا نرى التقدم الذي تحقق خلال هذه المحادثات مشجعاً، فهو لا يمكن أن يبرر وحده تليين نظام العقوبات القائم".
وشدد بومبيو على أهمية مراقبة إتمام نزع السلاح النووي، موضحاً أنه ستكون هناك عملية تحقُق مرتبطة بالنزع الكامل للسلاح النووي هذا ما وافق عليه الرئيس الأمريكي دونالد ترمب والرئيس كيم جونغ أون.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : وزير الخارجية الأمريكي: إبقاء العقوبات على كوريا الشمالية حتى نزع السلاح النووي بالكامل، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، وزير الخارجية الأمريكي: إبقاء العقوبات على كوريا الشمالية حتى نزع السلاح النووي بالكامل .

المصدر : الجزيرة اونلاين