الإقتصادي : ترامب يواصل هجومه على وسائل الإعلام الأمريكية
الإقتصادي : ترامب يواصل هجومه على وسائل الإعلام الأمريكية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : ترامب يواصل هجومه على وسائل الإعلام الأمريكية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ترامب يواصل هجومه على وسائل الإعلام الأمريكية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : ترامب يواصل هجومه على وسائل الإعلام الأمريكية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : ترامب يواصل هجومه على وسائل الإعلام الأمريكية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ترامب يواصل هجومه على وسائل الإعلام الأمريكية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 8 يوليو 2018 07:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ واصل الرئيس الأمريكي ترامب، السبت، هجومه مجددا على وسائل الإعلام في الولايات المتحدة، داعيا إدارة موقع "موقع التواصل الاجتماعي تويتر" إلى حذف حسابات مزيفة لاثنين من أكبر الصحف الأمريكية.

جاءت تغريدة ترامب بعد أن ذكرت صحيفة "واشنطن بوست" أن "موقع التواصل الاجتماعي تويتر" علّق أكثر من 70 مليون حساب خلال شهري مايو/أيار ويونيو/ حزيران الماضيين.

وقال الرئيس الأمريكي في تغريدته: "يتخلص موقع التواصل الاجتماعي تويتر من الحسابات المزيفة بسرعة قياسية".

وتساءل ترامب ما إذا كانت عمليات إغلاق الحسابات المزيفة ستشمل حسابات كل من صحيفتي "واشنطن بوست" و"نيويورك تايمز"، اللتين تعرفان بأنهما اثنين من أكبر الصحف الأمريكية.

وتساءل مستنكرا: "هل سيشمل ذلك صحيفة (نيويورك تايمز) الفاشلة، وماكينة دعاية شركة امازون (واشنطن بوست)، التي تنقل باستمرار عن مصادر مجهولة، وبرأيي هذه المصادر غير موجودة".

يذكر أن ترامب هاجم في عدة مناسبات وسائل الإعلام الأمريكية التي اتهمها "بعدم النزاهة".

وفي فبراير/ شباط من العام الماضي، قال ترامب إن "عدم النزاهة لدى وسائل الإعلام بلغ مستوى لا يمكن السيطرة عليه". -

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : ترامب يواصل هجومه على وسائل الإعلام الأمريكية، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ترامب يواصل هجومه على وسائل الإعلام الأمريكية.

المصدر : المصريون