عاجل : محكمة عراقية تقضي بسجن فرنسية مدى الحياة بتهمة الانتماء لـ"داعش"
عاجل : محكمة عراقية تقضي بسجن فرنسية مدى الحياة بتهمة الانتماء لـ"داعش"

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : محكمة عراقية تقضي بسجن فرنسية مدى الحياة بتهمة الانتماء لـ"داعش"، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، محكمة عراقية تقضي بسجن فرنسية مدى الحياة بتهمة الانتماء لـ"داعش"، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : محكمة عراقية تقضي بسجن فرنسية مدى الحياة بتهمة الانتماء لـ"داعش"، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : محكمة عراقية تقضي بسجن فرنسية مدى الحياة بتهمة الانتماء لـ"داعش"، لنقوم بعرضها علي موقعنا، محكمة عراقية تقضي بسجن فرنسية مدى الحياة بتهمة الانتماء لـ"داعش"، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 3 يونيو 2018 12:55 مساءً ـ الأقتصادي ـ قضّت محكمة الجنايات المركزية، اليوم، بالسجن مدى الحياة على الفرنسية ميلينا بوغدير، بتهمة الانتماء إلى تنظيم "داعش" الإرهابي.

وأوقفت القوات العراقية، في فبراير العام الماضي، بمدينة الموصل شمالي البلاد بوجدير مع 4 من أطفالها، وحكم عليها بالسجن 7 أشهر بتهمة الدخول غير الشرعي إلى الأراضي العراقية، وفقا لما ذكرته وكالة "الأناضول".

وبعد أشهر قررت محكمة التمييز الاتحادية نقض قرار الحكم، واعتبرت وجود بوجدير في العراق جاء وفق علمها بأن زوجها المنتمي لـ"داعش"، أي أنها دخلت البلاد بنية الانضمام للتنظيم الإرهابي.

وقال طارق حرب عضو نقابة المحامين العراقيين لـ"الأناضول"، إن محكمة الجنايات المركزية في بغداد، عقدت اليوم جلسة للنظر بقضية الفرنسية ميلينا بوغدير، وقد حضر وفد يضم ثلاثة محاميين فرنسيين الى المحكمة، بالإضافة الى انتداب محامٍ عراقي للدفاع عن المتهمة.

وقال حرب، أن المحكمة وبعد أن اطلعت على الوثائق والأدلة والبراهين، أصدرت حكما بالسجن مدى الحياة على المدانة الفرنسية، بتهمة الانضمام إلى تنظيم "داعش"، موضحا أنه على الرغم من أن القانون العراقي لا يسمح لفريق محامين فرنسي من المرافعة أمام المحاكم العراقية، لعدم وجود اتفاق بالتعامل بالمثل في المحاكم الفرنسية، إلا أنه إحقاق للعدالة تم السماح بذلك.

وأشار حرب إلى أن الحكم صدر وفقا لأحكام المادة الرابعة /1 من قانون مكافحة الإرهاب العراقي لسنة 2005.

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : محكمة عراقية تقضي بسجن فرنسية مدى الحياة بتهمة الانتماء لـ"داعش"، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، محكمة عراقية تقضي بسجن فرنسية مدى الحياة بتهمة الانتماء لـ"داعش".

المصدر : الوطن