عــااجل : دبلوماسي أمريكي: واشنطن تتعهد ببناء تحالف قوي مع سول
عــااجل : دبلوماسي أمريكي: واشنطن تتعهد ببناء تحالف قوي مع سول

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : دبلوماسي أمريكي: واشنطن تتعهد ببناء تحالف قوي مع سول، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، دبلوماسي أمريكي: واشنطن تتعهد ببناء تحالف قوي مع سول، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : دبلوماسي أمريكي: واشنطن تتعهد ببناء تحالف قوي مع سول، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : دبلوماسي أمريكي: واشنطن تتعهد ببناء تحالف قوي مع سول، لنقوم بعرضها علي موقعنا، دبلوماسي أمريكي: واشنطن تتعهد ببناء تحالف قوي مع سول، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 8 يوليو 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أكد السفير الأمريكي الجديد لدى كوريا الجنوبية، هاري هاريس، تطلع بلاده للعمل على بناء تحالف أقوى مع كوريا الجنوبية، وكذلك بناء تقارب أكبر بين شعبي البلدين من خلال العمل مع الحكومة والشعب الكوري الجنوبي.

جاء ذلك في خطاب أدلى به "هاريس"، في مؤتمر صحفي عقده عقب وصوله إلى كوريا الجنوبية عبر مطار إنتشون الدولي، وقال: "إنني اتطلع لأن أتعلم كثيرا من كوريا الجنوبية وشعبها وأساهم في تقوية العلاقات بين البلدين"، حسبما نقلت وكالة أنباء "يونهاب" الكورية الجنوبية.

كما أعرب "هاريس" عن أمله في إجراء مناقشات وثيقة بين كوريا الجنوبية وزارة الخارجية الأمريكية من أجل مستقبل العلاقات الكورية والأمريكية وعلاقتهما مع كوريا الشمالية.

وقال إن التحالف الكوري الجنوبي والأمريكي الذي يعود تاريخه إلى 65 عاما، لعب دور محوريا في تحقيق السلام والأمن ليس في منطقة المحيط الهندي والباسيفيكي فحسب بل في جميع أرجاء العالم، وإن الولايات المتحدة الأمريكية لن تستطيع أن تتطلع إلى إيجاد دولة صديقة وشريك ودولة متحالفة أفضل من كوريا الجنوبية.

وأوضح الدبلوماسي الأمريكي، أن إدارة الرئيس الأمريكي ترامب أكدت أن تقوية التحالف الكوري الجنوبي والأمريكي تمثل الأولوية القصوى لعلاقات البلدين.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : دبلوماسي أمريكي: واشنطن تتعهد ببناء تحالف قوي مع سول، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، دبلوماسي أمريكي: واشنطن تتعهد ببناء تحالف قوي مع سول .

المصدر : بوابة الشروق