عــااجل : مستشار الرئيس الإريتري: قررنا طي صفحة الخلافات مع إثيوبيا
عــااجل : مستشار الرئيس الإريتري: قررنا طي صفحة الخلافات مع إثيوبيا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : مستشار الرئيس الإريتري: قررنا طي صفحة الخلافات مع إثيوبيا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مستشار الرئيس الإريتري: قررنا طي صفحة الخلافات مع إثيوبيا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : مستشار الرئيس الإريتري: قررنا طي صفحة الخلافات مع إثيوبيا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : مستشار الرئيس الإريتري: قررنا طي صفحة الخلافات مع إثيوبيا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مستشار الرئيس الإريتري: قررنا طي صفحة الخلافات مع إثيوبيا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 8 يوليو 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أكد مستشار الرئيس الإريتري للشؤون السياسية، يماني جبر آب، أن إريتريا قررت طي صفحة الخلافات مع إثيوبيا والدخول في مرحلة جديدة من التعاون البناء بين البلدين.

وقال "جبر آب"، في تصريح لقناة "سكاي نيوز" الإخبارية، اليوم الأحد، إن إريتريا وإثيوبيا قررتا وضع حدا لهذا الفصل التاريخي وفتح صحفة جديدة من السلام والتعاون وطي الصفحة الماضية، مضيفا أن هناك أوضاعا سياسية مختلفة مع حكومة جديدة في إثيوبيا وهي مهتمة بإرساء السلام مع إرتيريا.

وأكد أن الوقت الراهن يعد فرصة لتحقيق السلام مع إثيوبيا، وأن العلاقات المتكاملة بين البلدين ستصب في مصلحة الشعبين بل والمنطقة بأسرها.

يُذكر أن رئيس الوزراء الإثيوبي آبي أحمد، وصل إلى أسمرة في وقت سابق اليوم في رسمية لإرتيريا تعد الأولى لمسؤول إثيوبي منذ قرابة 20 عاما.

وكان وفد إرتيري، قد زار العاصمة الإثيوبية أديس أبابا قبل أسبوع، تمهيدا لهذه الزيارة التاريخية، التي ينتظر أن تضع حدا لواحدة من أطول التوترات في القارة الإفريقية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : مستشار الرئيس الإريتري: قررنا طي صفحة الخلافات مع إثيوبيا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مستشار الرئيس الإريتري: قررنا طي صفحة الخلافات مع إثيوبيا .

المصدر : بوابة الشروق