أخبـارعاجلة : الامارات .. القوات المسلحة تعلن زيادة مدة الخدمة الوطنية إلى 16 شهراً
أخبـارعاجلة : الامارات .. القوات المسلحة تعلن زيادة مدة الخدمة الوطنية إلى 16 شهراً

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : الامارات .. القوات المسلحة تعلن زيادة مدة الخدمة الوطنية إلى 16 شهراً، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الامارات .. القوات المسلحة تعلن زيادة مدة الخدمة الوطنية إلى 16 شهراً، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : الامارات .. القوات المسلحة تعلن زيادة مدة الخدمة الوطنية إلى 16 شهراً، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : الامارات .. القوات المسلحة تعلن زيادة مدة الخدمة الوطنية إلى 16 شهراً، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الامارات .. القوات المسلحة تعلن زيادة مدة الخدمة الوطنية إلى 16 شهراً، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 8 يوليو 2018 10:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة في الامارات اليوم الأحد، زيادة مدة التجنيد الإجباري لمواطنيها (الذكور) من 12 شهراً إلى 16 شهراً.
وأفادت وكالة الأنباء الإماراتية "وام" بأن "القيادة العامة للقوات المسلحة - ممثلة بهيئة الخدمة الوطنية والإحتياطية - أعلنت عن زيادة المدة القانونية للخدمة الوطنية التي أقرها القانون الاتحادي رقم 6 لعام 2014 بشأن الخدمة الوطنية للمواطنين (الذكور) من حملة شهادة الثاني عشر (الثانوية العامة) وما فوق لتصبح 16 شهراً بدلاً من 12 شهراً.
وحقق برنامج الخدمة الوطنية والإحتياطية نتائج إيجابية خلال الأعوام الماضية وأثر إيجابياً في سلوكيات مجندي الخدمة الوطنية وأحدث تغييرا جذريا في شخصيات المنتسبين كون هذا المشروع يعد أحد الخطوات الإستراتيجية الأكثر تأثيراً وأهمية في مسيرة الوطن انطلاقاً من العائد الإستراتيجي الذي سيحققه على الصعيد السياسي والعسكري والأمني والوطني والاجتماعي والاقتصادي.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : الامارات .. القوات المسلحة تعلن زيادة مدة الخدمة الوطنية إلى 16 شهراً، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الامارات .. القوات المسلحة تعلن زيادة مدة الخدمة الوطنية إلى 16 شهراً .

المصدر : الجزيرة اونلاين